محبوبة اختها 2
الله ييسر امورك 
حلا بيتها
حلا بيتها
حبيبتي خذي حبوب الصينيه للسمنه بس قبل لا تاكلينها قولي بسم الله الذي لايضر مع اسمه شي في الارض ولا في السماء وصدقيني بتسمنين في اسبوع تلقينها عند العطارين واذا عجبتك ادعيلي ان الله يفرج همي وعسى لله ييسر امور زوجك
صافي يا عسل
صافي يا عسل
لا تشيلين هم يمديك وبالراحه بعد الحين الاسواق كل شي تتمنينه تلقينه موجود بس نصيحه امسكي ورقه وقلم وابدي اكتبي الاشياء المهمه اللي لازم تخلص قبل شهر مثل فستان الفرح وتجهيزات الفرح الكوشه والزفه وووو
بعدين شوفي اذا عندك عزيمه بعد الزواج رتبي لها فستان ونصيحه لا تكثرين فساتين السهره ثلاث تكفي
وبعدين خذي لك كم طقم تيورات وشنط الوان رئيسيه علشان تنفع على كل الملابس ولا تتقيدين في اللون
واخر شي ملابس البيت والنوم ونصيحه من قلب محب لا تكثيرين لا تكثرين لا تكثيرين بقد ما تقدرين اقتصدي في الشراء لأنك بتملين منهم ويمكن يتغير جسمك مع الزواج وممكن تحملين فلا تكثرين ملابس ولا عطورات ثلاثه تكفي صدقيني وحتى المكياج لا تضفين كثير خذي الاساسيات ولا تكثرين السوق مو طاير متى ما احتجتي روحي مع زوجك واشتري
اما الاسواق انا مو من جده ولكن عندكم مجمع العرب مره حلو وان شاء الله بنات جده يدلونك عى الاشياء الزينه
والله يوفقك ويسعدك ويرزقك الذريه الصالحه ويسفرك زوجك للي تبين
ولا تنسين الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء
ثقتي بخالقي تغمرني
يآحياتي أنتم آآمين الله يسهل أمري وأمر كل مسلــمة

واللـه فرحت بردودكم ..

انا مفكرة اخذ حبوب مسقور ويآرب تفرج وانتفخ شوي

بس ماقلتولي متى التخفيضآت بشهر 12

أنا خايفة بس من الملاابس اللي الباقي هيين أمررره

اب لمزيد من الردود
ابي اكون
ابي اكون
الله يوفقك ويسهل امرك والله يرزقك السعاده مع زوجك

حبيبتي لاتضيقين خاطرك يمدي الوقت

انتي اللي عليك تكتبين احتياجاتك بورقه وتبدين بالفستان وتحجزين الكوشه والكوفيره وبعده ابدئ عاد بالملابس والاشياء الثانيه