محبوبة بنتها اثير
الســـــــــــــلام عليكم .

مين اللي قـــــال الآدبــــــــي ماله مستقبل .. بــــس تحطمون البنات .. على الأقل إذا جابت في الــ 70 % دخلت جامعه ..
يقدرون يصيرون مثلا غير المعلمات مترجمات مرشدات وفي ناس قالوا لي محاماه وقانون .... وفيه مسار إنساني ...... علم نفس .......علم الاجتماع .......الخ ..

أنا صراحة علمي ..
بـــــس بنات مو العلمي حتى اللي المجال قدامه مفتوح ..
التخصص الطبي (( طب ، أسنان ، صيدلة ....)) ما راح تدخلوه إلا بمعدل حلو يعني +90% أقل شيء لكن الطب من +95 % ..ولازم درجتك بالقدرات والتحصيلي حلوة ..
ومافي تخصصات ثانية حلوة .. يعني هندسة للعيال ماخبري في هندسة بنات ..
في تخصص علمي اللي تبي تصير معلمة رياضيات ولا فيزياء ولا من المواد العلمية الثانية تدخله .
بس الباقي زي الأدبي ..
يعني الأدبي تخصصاته سهلة لا وبعضها تقبل +70% ..
عكس العلمي .. افففف بــــــس الله يستر ويحقق حلمنا ..

أنا زيكم قلت الأدبي ماله مستقبل .. بس بعد ما شفت ناس بالعلمي يوم تخرجوا .. دخلوا تاريخ واللي دخلت تربية اسلامية واللي دخلت انقلش .. تخصصات ادبيه .. غيرت رأي ..يعني عا الآقل دخلوا جامعات بنسب بسيطة ..بس الله المستعان ..

حبيبتي دلع فجر شدي حيلك ..
تبين أقولك خدعة روحي مدرسة أهلية تساعد والترم الثاني لثالث ثانوي ارجعي حكومي عشان تصير شهادتك حكومي .. وبالأهلي خذي 100% .عشان ترفعك بالشهادة.
و بعدين لازم الواحد يحط قدامه هدف .. يعني لازم تشوفي ايش ميولك ..
وإذا تبين تحولين للأدبي .. باختيارك .. لأن المواد العلمية حقتكم مطورة وما اقدر احكم عليها بحكمي على المواد المغبرة << القديمة .. انتي اللي تحكمي .. قادرة عليها ولا لا ..

بــــــــــــس أهم شيء استخيري الله وادعي اللي فيه خير لك .. ولا تنسيني بالدعاء معك .. وأنا اخيتك ..أوك ..

قولي آميــــــــــن .. ربـــــــــــي يحقق أحلامي وأحلامك وأحلام البنات بخير وصحة وسلامة عاجلا غير آجل ..

قولوا آميـــــــــــــن بنـــــــــات ..
دلع فجر
دلع فجر
السلام عليكم خواتي
أنا الظروف ماتسمحلي اني ادخل مدارس اهليه في الترم الثاني
حبيبتي شوشو:التخصص الي ابغاه أداره اعمال او طب او يمكن علم نفس او رياض اطفال لاني احب الاطفال حيييل
خواتي انا خلاص تركت الداراسه ماعاد ينفع الكلام الحين
و***** الله السنه الجايه ادخل ادبي واجيب بأذن الله في التسعين دعواتكم
يارب يارحيم يارحيم ياااارحيم ياذى الاسم الاعظم والوجه الاكرم والعطيه الجزلى
ان تغفر وترحم وتوفق كل من ردت ...
ويارب شوشو تجيب نسبه فوق الثمانين بالقدرات ياحي ياقيوم وتوفقها وتسعدها في الدنيا والاخره
محبوبه بنتها جزاكي الله خير ماقصرتي....
يارب ياكريم يافعال لما يريد انك تحقق احلامها عاجلآ غير آجل اللهم امييين
أبشروو خواتي ومن غير هذا كله ابدعي لكم في سجودي
وجزاكم الله خير ماقصرتو
بنت أحلى بلد
بنت أحلى بلد
من قال أن الأدبي ماله مستقبل أنا علمي وربي ندمانة لاان علمي ما فية إلا طب بانواعة وتدريس أم الأدبي عندك مجالات كثير مثل إداره أعمال و تربية خاصة وحاسب ................. بس أذاكملتي علمي تقدر تحولي أدبي في الجامعة بس لكن بنسبة أنك تدرسي ثاني ثانوي بعدن ثالث تحولي أدبي مايصير بعدن علي فكرف يخذون من نسبتك وأنتي ثاني 70% وثالث30% وبالتوفيق
sho0sho0$
sho0sho0$
السلام عليكم خواتي أنا الظروف ماتسمحلي اني ادخل مدارس اهليه في الترم الثاني حبيبتي شوشو:التخصص الي ابغاه أداره اعمال او طب او يمكن علم نفس او رياض اطفال لاني احب الاطفال حيييل خواتي انا خلاص تركت الداراسه ماعاد ينفع الكلام الحين و***** الله السنه الجايه ادخل ادبي واجيب بأذن الله في التسعين دعواتكم يارب يارحيم يارحيم ياااارحيم ياذى الاسم الاعظم والوجه الاكرم والعطيه الجزلى ان تغفر وترحم وتوفق كل من ردت ... ويارب شوشو تجيب نسبه فوق الثمانين بالقدرات ياحي ياقيوم وتوفقها وتسعدها في الدنيا والاخره محبوبه بنتها جزاكي الله خير ماقصرتي.... يارب ياكريم يافعال لما يريد انك تحقق احلامها عاجلآ غير آجل اللهم امييين أبشروو خواتي ومن غير هذا كله ابدعي لكم في سجودي وجزاكم الله خير ماقصرتو
السلام عليكم خواتي أنا الظروف ماتسمحلي اني ادخل مدارس اهليه في الترم الثاني حبيبتي شوشو:التخصص...
ولا انا ما بنساك من دعواتي بظهر الغيب
:26: