احبك ياليبيا
احبك ياليبيا
مبروك التجمع الجديد وان شاء الله مايكمل الا اغلب البنات حوامل يارب
بالنسبة لرد على كلام الاخت بحرينية
كان كلامها :
يا جماعة مايصير احلل اليوم باستعمال تحليل البول المنزلي؟
ثاني شي رفيجتي مسئولة المختبرات عندنا اتقول ان تحليل الدم الرقمي متواجد بس عندنا بالمستشفي الحكومي وانه ياخذ له كم يوم عشان تطلع النتيجة اقولها يمكن الرقمي غير الي انتي تقصدينه اذا طلع هالكلام صح شنو اسوي انا ابي اعرف النتيجة عشان اقولها حق د عصمت ثاني شي انا تحليلي يوم ١٥ من الارجاع وعلي هالاساس الدكتور كتب لي الادوية فاذا النتيجة بياخذ لها كم يوم شنو اسوي بالادوية؟ انقطع عنهم او اشتري زود
احس اني خلاص تعبت من حبسة البيت والاهل مساكين لاهين بالعيد ماحد قادر ايمر وزوجي مسكين طول ماحنا بالاردن واهوا حابس نفسه معاي فماقدر اضغط عليه اكثر والجيران الله لا يبلي احد بالزور ايردون السلام وعمري ماتشجعت ازور احد منهم احس روحي محبوسة ومابي اجازف مع الدرج قلت يوم العيد باجازف وباروح ابيت عند امي علي الاقل بنشوف ناس اهناك

الاخ الغالية اسال الله العلي القدير ان يتبت اجنتك
بالنسبة لي التحليل المنزلي يبين لي من اليوم العاشر قبل كده لا لانه حيكون متاتر بالابرة التفجيرية
اما موعد تحليل الرقمي اقول مو شرط تنتظري لليوم 15 لان د عصمت يقول سوي الرقمي بعد 12 يوم من الترجيع لان تبان فيه اذا فيه حمل ام لا ليه حرق الاعصاب لليوم 15 واغلب البنات عنده بحللو باليوم 12 ويبان معهم سلبي او ايجابي
تالت شي بيوم التحليل سويه في مركز خاص مو حكومي بتطلع النتيجة بنفس اليوم لانه هو يبيله اقل شي ساعة او بالكتير ساعة ونصف لظهور النتيجة ليه حرق الاعصاب تنتظري لليوم التاني النتيجة
شفتي ازاي وفرت الك من القلق خخخخخخخخ
بالنسبة للدهلب لمامتك انتي وراحتك حبيبتي بس انتبهي ولا تجهدين نفسك خليكي مرتاحة عندها
ربي يحقق مبتغاكي بالحمل
ســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام
كــاتــريــن
كــاتــريــن
مرحبا ياحلوات مبروك التجمع الجديد وان شاءالله فاتحة خير ع الجميع .
بحرينيه زي ماقالت احب ليبيا سويه بمستوصف خاص ثلث ساعه وبتكون النتيجه طالعه او ساعه بالكثير.
وسويه باليوم ال ١٢ راح يبين انا الدكتور قال لي باليوم ١٢ اسوي التحليل ويمكن مااقدر اصبر واسويه بالعاشر
والله كريم .
**عاشقة الحياة**
الله يعطيك العافيه يارب

وان شالله في هالتجمع نشوف بشارات حمل الجميع يارب

والله يجعله خير على الجميع
كــاتــريــن
كــاتــريــن
بنات ليه مانسوي التحليل بعد ١٠ ايام من الابره التفجيريه مو من الترجيع اذا الابره بيروح مفعولها بعد ١٠ ايام ؟
كــاتــريــن
كــاتــريــن
بنات ليه مانسوي التحليل بعد 10 ايام من الابره التفجيريه مو من الترجيع اذا الابره بيروح مفعولها بعد 10 ايام ؟