a-n-t
a-n-t
تجارة الملابس صعبة جدا لان الصور ماتوضح الخامة والمقاس يفرق من وحده لوحده الله يعينك
تجارة الملابس صعبة جدا لان الصور ماتوضح الخامة والمقاس يفرق من وحده لوحده الله يعينك
بالعكس تجاره الملابس من أجمل شي مارسته ولاهو ذاك الصعب

تقريبا اغلب زبوناتي فاهمه القياس وما تستصعب تاخذ متر وتشوف قياسها ,

والخامه كذلك اكتب نوعها واصورها بتصويري

والحين الغاليه من البنات تركت الاسواق واتجهت للتاجرات والمواقع الاجنبيه يعني صارت عندهم خبره بالخامات والشكل من الصوره

لكن مثل ماهو معروف لكل قاعده شواذ فيه بنات مهما حاولتي تشرحين لها وتوضحين ماينفع سوا ملابس او غيره

انا ذوقي حلو الحمدلله ولي خبره كبيره في الاستيراد
وبديت امارس خبرتي واشوف الطلب ع الملابس اكثر شي

لان غالبيه البنات تحاول تتميز وتبعد عن الموجود في السوق , وانااحيانا انزل قطع مميزه

اجيب منها حبه حبتين بمجرد ما تنباع احذفها وهذا الشي حبوه البنات فيني لان غالبيه البنات مثل ماقلت ماتبي احد مثلها ..
تونسية و افتخر
تونسية و افتخر
اسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يصب عليك الرزق صبا
اسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يصب عليك الرزق صبا
حبيبتي انت جديدة في هالميدان و هذا واضح و الا ما كنت تتاثري لهذي الدرجة بس للاسف اصعب شغل هو اللي يكون فيه تعامل مباشر مع الناس فلا تهتمي كثير طالما انو ضميرك مرتاح انا خياطة و ياما مرّ على راسي مع انو شغلي مرّة حلو و نظيف و ربي يشهد ف الله يوفقنا جميعا
جودي شوب
جودي شوب
وضحي شرطك من البدايه ممنوع الترجيع و الاستبدال مهما كان السبب
dar bana
dar bana
حبيبتي لا تزعلي ان شالله الله يعطيك ع قد تعبك و يبعد عنك شر هالناس و أذيتهم و يرزقك رزقا حلالا طيبا
a-n-t
a-n-t
يعطيكم العافيه
والله يرزقنا طولة البال والصبر

والله يكفينا شر من فيه شر ويشغله في نفسه

وفيه نوع للاسف ماذكرته في موضوعي لانه مايهمني بس قبل شوي مر علي الموقف للمره الثالثه

تجيك با اسلوب ملتوي وسيل من المدح في بضاعتك والاسئله الي فيها لف ودوران

عشان تعرف مصدرالبضاعه وتكون تاجره مثلك هالشي اكتشفته 3 مرات بعد ماابحث عن الرقم

طيب ليه ماتجين با اسلوب محترم وتسألين بشكل مباشر والله بساعدك لوجه الله