SELF CLEAN تنظيف الفرن

ملتقى الأحبة المغتربات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام وانتم بخير
كيف العيد بالغربه وين رحتو وش سويتو وسعوصدري وحده ضايق خلقه بالعيد :(

حبايبي عندي الفرن من سكنت البيت فيه بقعه شكلها زيت نظفتها مارضت تروح وجتها نقطه زيت زياده مني فكمل الناقص علي حاولت انظفها وهوحار بس مافيه فايده لكن ماجربت اجرب SELF CLEAN
هل هوينظف فعلا ولا مثل عدمه واذاهو ينظف بليز كيف ؟اضع عليه شئ ولابس اضغطه وبس وكم يجلس ؟
ادري ازعجتكم بااسئلتي بس والله كل مافتحت الفرن ضيق صدري..............

مشكورين مقدما

8
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جينين الابية
جينين الابية
اهلا اختي في منتجات تنظيف يجيبوها بالدعايه وداير راسي ولا ني محصلتنها
عيدش مبارك ولا يضيق صدرش افرحي وفرفشي واطلعي وزوجك واطفالك والله يرجعنا لاهلنا سالمين يارب
جنوبية والنعم
بصراحه في منظف اسمه ايزي اوف لونه اصفر وريحته قويه بخي وخليه 10 دقايق وامسحيه سبحان الله يطلع اي شئ عالق بالفرررررررن
mamazozo
mamazozo
بالنسبه للسيلف كلين ياخذ تقريبا ثلاث ساعات
بس لازم اتفرغي الفرن او تفتحي مفرغه الهواء بالبيت لان درجه الحراره عاليه
او لاتخافي اذا حسيتي ان الحراره ارتفعت لاني اول مره جربته خفت من الحراره او طفيته
ولاتحطين اي ماده ولا شي بس اقفلي الفرن
بس ليش ما تستخدمي الايزي اوف الى ذكرته الاخت تراه روعه او خاصه اذا بقع في مكان معين احسن من ثلاث ساعات صرف كهرباء او هذه صورته

بس ديري بالج في نوعيه تنظف الفرن وهو بارد واخرى وهو ساخن والاثنين ممتازات حسب تجربتي
ساندوتش تونه
ساندوتش تونه
الايزي كلين ممتاااز للفرن

والسيلف كلين اذا شغلتيه بيحرق بقعت الزيت وبيطلع منها نار وبعدين تصير رماد وتمسحينها
الفرن الي كان عندي ياخذ 4 ساعات تنظيف واذا كان فيه بقع زيت او فتات اكل يحرقها يطلع منها نار وكنت مره اخاف واحاول اطفيه مايطفى الين مايخلص ال4 ساعات

وبعدين اجيب المكنسه الكهربائيه واكنس الرماد وامسح الفرن بمناديل المطبخ تكون مبلله

مره جربت انظفه بعد ماشويت فيه دجاج من غير صينيه شفتهم يسون طريقتها بالتلفزيون وطبعا الفرن كان معدوم من الوصخ بقع زيت وبقع من التتبيله
ولما شغلت السيلف كلين طلع دخاااااااااان ملى البيت كله وكويس انهم كانو يسون صيانه في المبنى ومطفين الاجهزه الي تكشف الدخان ولا كان جو المطافي

بس هي مره وحده لان الفرن كان وصخ من قلب مع ان الدجاج طلع رهيب
جربي السيلف كلين راااحه بس مايكون فرنك زي فرني هههههههههه
اغلى وطن
اغلى وطن
جربي Mr.muscle منظف رهيب للافران ترشيه على الفرن وتتركيه ساعة ترجعين تمسحيه بقطعة مبللة وتشوفين الفرن يرجع جديد ويلمع. جربيه ماراح تندمين.