الجاذبيه
الجاذبيه
واحات ......شوفي حبيبتي انا عندي فساتين جناااااااااان وربي مالبستهم الا مره وحده والوانهم خيال لكن مقاسهم سمول سايز واقل واحد مكلفني 3000 اذا تبغين ابشري وراح اراعيك بالسعر ولا يهمك, خاطري انزلك صورهم لكن ماعرف وربي:26:
واحـات
واحـات
روعة الخالق يا هلا والله فيكي يا عيوني تسلمين يا عمري علا المساعده بس سمول سايز؟؟؟؟ انا البس 40 تتوقعين تجي قدي؟؟؟ ارسلي الصور واشوفهم انتي حملي الصوره عللا جهازك وبعدها حمليها من مركز الصورموجود في الخانات الي فوق بالمنتدى اسمه تحميل الصور وبيعطيك بعدها عنوان الصوره بعد التحميل ارسليها لي وبس

انا انتظرك
%BiRd Of LoVe%
%BiRd Of LoVe%
انا نصيحة لك ,,, اشتري كاتلوجات واقعدي دوري فيها على الموديلات خصوصا الاوربية احلى بكثير,,, ووديها عند خياط بشارع السويكت اسم المحل المختلف,,, واسم الخياط مايكل,,, بصراحه شغله رووووووووووعه وهو كان اصلا يشتغل عند فوزية النافع ,,,, يسوي لك نفس اللي بالكتالوج بالضببببببببببببط,,, والشك الي يسويه رووعه ,,,

انا فصلت عنده واختي وخالاتي وعماتي والعائلة الكريمة كلها ,,, ولا وحده فينا خرب لها الخياط,,
وفصلت مره عند الخطوط المتجدده الي بشارع البيبسي سابقا ,,, غااالي على غير سنع,,, سوى لي فستان بــ 4000 صحيح طلع حلو بس لأني انا جايبتله الفكره
وسوى لأختي بــ 3500 وهو الي صمم لها بس طلع يلوووووووووووع الكبد مسكينه اختي قامت تصيح من القهر ,,,
ودنيا الموضة حلووو بنات خالي مفصلين عنده بس غاالي ومايسوى,,,
انا من بعد مااكتشفت هذا الخياط خلاااااص ماصرت افصل الا عنده وضامنه فستاني وش راح يطلع,,,

بالاخير القرار لك وشوفي انتي ....

وموفقه يارب :)
واحـات
واحـات
%BiRd Of LoVe%
يعطيك العافيه حبيبتي بس بصراحه انا خايفه بعد بس بما انكم مجربين دنيا الموضه فعلا زي مايقولون تصب الفستان على الجسم صب وتنسخلك الفستان من المجله طبق الاصل تكفين عيوني رد علي لان اخر موعد ليوم الاحد تنصحيني يعني بالمختلف ووين هذا موقعه ولو اعطيه اي مديل بالمجله يضبطه كوبي نفسه مثل مايقولون عن دنيا الموضه واشلوون اسعار المختلف؟؟

تكفين رد علي بسرعه الله يجزاك الجنة
أغلى وصال
أغلى وصال
بدون تفكييييييييييييييييييييييييييير ..

تبين كل الناس تسألك وين مفصلة فستانك ؟؟

؟
؟

روحي دنيا الموضة ..

عندك شامية اسمها حسونة
و وحدة تركية اسمها شنكول ..

كلهم فصلنا عندهم كذا مرة ..

و ربي تخليك خياااااااااااااااااااااااااااااااااال ..

والله إن أكثر من خمس حريم ما أعرفهم كانوا حاضرين حفل لنا و سألوني الفستان جاهز ؟
طالبته طلبية من برا ؟؟

:)

و أنا ما أعرف الفشخرة ..
قلت لهم على طول لا والله
فصلته عند دنيا الموضة بالخبر ..

هذا غير عن معارفي اللي سألوني عنه ..

و كل فساتينها فيها ميزة ..
تخليها مصبوبة على جسمك صببببببببببببببببببببببببب ..

الدبة تصير عندها بموديلاتها رشييييييييييييقة و جسم حلو :)
و الضعييييييييييييفة تخلي جسمها روووووووووعة ممتلي ..

<<<<<<<< شوقتيها للتفصيل :)

ادعي لي ربي يعجل بعرسي عشان أفصل عندها كللللللل فساتيني :)

نصيحة : حاولي تكاسرينها مرررررة في السعر ..
لو تخلين أحد ثاني يفصل معك ترى بتنزل لكم أكثر في السعر ..
و مو شرط تشترين كل أقمشتك من البازار ..
كل واحد و ذوقه ..