Aom fares
Aom fares
والله مدرري كل وحده منا تعطيك احتمال مختلف لكن روحي طبيبه والله يكتبلك الشفا والعافيه ..
ميمي6333
ميمي6333
لاتشيلين هم باذن الله طبيعي ( انا أعاني من هالشي من اكثر من ثلاث سنوات رجلي اليمين بشكل كامل من الورك الى النهايه وتزيد مع الإجهاد والمشي ونفس ماقلتي احيانا مااقدر امشي سويت اشاعه لرجلي طلعت سليمه ) وكلي امرك الله واذا حابه تتطمنين سوي اشاعه وماتشوفين شر .
ميمي6333
ميمي6333
لاتشيلين هم باذن الله طبيعي ( انا أعاني من هالشي من اكثر من ثلاث سنوات رجلي اليمين بشكل كامل من الورك الى النهايه وتزيد مع الإجهاد والمشي ونفس ماقلتي احيانا مااقدر امشي سويت اشاعه لرجلي طلعت سليمه ) وكلي امرك الله واذا حابه تتطمنين سوي اشاعه وماتشوفين شر .
لاتشيلين هم باذن الله طبيعي ( انا أعاني من هالشي من اكثر من ثلاث سنوات رجلي اليمين بشكل كامل من...
ونسيت اقولك انا جاء بعد ماجبت ولدي وحاليا عمره فوق ثلاث سنوات ومازلت أعاني فكثير اشوفهم يشتكون هالشي بعد الولاده باذن الله عادي
الغريبة في الحياة
مع العلم ي بنات وزني خفيف مره واذا بغيت أقوم كاني عجوز أقوم صعوبه م الم الورك عندي
مع العلم ي بنات وزني خفيف مره واذا بغيت أقوم كاني عجوز أقوم صعوبه م الم الورك عندي
عرق نساء من الحمل واغلب الحريم يجيهم روحي حجمي وبأذن الله يخف واذا ماخف يكونه بس بالحجامة بأذن الله وارادتة يروح
مطار جدة
مطار جدة
سوي أشعة رنين مغناطيسي اطلبيها من دكتور العظام او دكتور روماتيزم وعلاج طبيعي الرنين راح تبين نوع المرض هل دسك اوعصب او خلع عقب التشخيص الصحيح يبدأ العلاج والله يشافي