heyea2002
heyea2002
يااختى القمر مافهمت وضحي لي الطريقة مع امثلة لان ودي اجربها عسها تنفع
*&( إنطلاقة ثقه )&*
يا حبيبتي تعوذي من ابليس و رجعي له هذا زوجك مهما كان والشيطان يحب يخرب بين الزوجين ...

خليه فترة بعدين ارجعي له
حلم ماضي
حلم ماضي
مرحبا اختى
اولا ربي يهدي الجميع ويهديه معك ويسعدك يارب

ثانيا اعتقد الفتره كافيه ان يفهم انه غلطان وعمره الصد ماكان كل الحل لمشكله

يساهم نعم ولكن كأساس لا

مهما كانت درجه غلطه حسسيه بها ليراجعها بنفسه لا تخلينها وتكتمينها لان يوم بعد يوم بتكبر

والايام بتمر لدرجه الواحد حتى مو ضامن نفسه فيها بكرى لما تكبر الفجوه بينكم بيكون صعب

ازالتها تحاشيها من اليوم كيف؟؟؟؟

بقول لك يعتمد على شطارتك لاتخلين السبب تواجد زوجه ثانيه بل راحه

نفسك انتى الاهم وعيشتك معاه راضيه وسعيده .

اختك

حلم ماضي
القمر_1
القمر_1
اختي الغالية
يعني اكتبي اللي ممكن تقولينة له لو انتي قدامة تعاتبينة مثلا
من تزوجت و انا اتمنى كذا و كذا ............
الله على ايام الملكة لما صار كذا و كذا
و في شهر العسل .......
و اكتبي بعض المواقف اللي فيها حنية من زوجك لك
و الحمد لله اللي تمنيتة في زوجي كله لقيتة
و انا احس انه مالي حياتي و كل دنيتي ...... و و و و
لكن عمري ما تخيلت انه يجي يوم و يضربني
حسيت بجرح كبير في داخلي
كان دايما يقول انا رايي ........( اكتبي العبارة اللي يقولها ) في اللي يضرب زوجته
شلون طاوعة قلبة ؟
انا متاكدة انه مو من خاطرة و اكيد انه ندمان انه اخطى و مد يدة
زي ما انا ندمانه اني اخطيت و عليت صوتي علية
ما توقعت على كثر الحب و الأحترام اللي بيننا يسوي كذا
اكيد هذا الشيطان يفرق بيننا
لأنه عارف قد ايش احنا ما نقدر نستغني عن بعض
ياليت اللي صار ما كان
ياليت نرجع زي اول و كل واحد فينا يسامح الثاني
( و اكتبي الكلمات الحلوة اللي كان يرددها عن حياتكم )
انا متاكدة انه راح نرجع لبعض
و يفاجئني انه يعتذر على غلطة لما مد يدة
و انا اكيد راح اوعدة اني ما ارفع صوتي علية ابدا
و نعيش احلى العمر ان شاء الله

اتمنى اكون افدتك
و تقدرين تكتبين احلى من كذا لأنه احساسك
الله يوفقك و يألف بين قلوبكم
اختك القمر_1
لا تلوموووونه
اختي الغالية يعني اكتبي اللي ممكن تقولينة له لو انتي قدامة تعاتبينة مثلا من تزوجت و انا اتمنى كذا و كذا ............ الله على ايام الملكة لما صار كذا و كذا و في شهر العسل ....... و اكتبي بعض المواقف اللي فيها حنية من زوجك لك و الحمد لله اللي تمنيتة في زوجي كله لقيتة و انا احس انه مالي حياتي و كل دنيتي ...... و و و و لكن عمري ما تخيلت انه يجي يوم و يضربني حسيت بجرح كبير في داخلي كان دايما يقول انا رايي ........( اكتبي العبارة اللي يقولها ) في اللي يضرب زوجته شلون طاوعة قلبة ؟ انا متاكدة انه مو من خاطرة و اكيد انه ندمان انه اخطى و مد يدة زي ما انا ندمانه اني اخطيت و عليت صوتي علية ما توقعت على كثر الحب و الأحترام اللي بيننا يسوي كذا اكيد هذا الشيطان يفرق بيننا لأنه عارف قد ايش احنا ما نقدر نستغني عن بعض ياليت اللي صار ما كان ياليت نرجع زي اول و كل واحد فينا يسامح الثاني ( و اكتبي الكلمات الحلوة اللي كان يرددها عن حياتكم ) انا متاكدة انه راح نرجع لبعض و يفاجئني انه يعتذر على غلطة لما مد يدة و انا اكيد راح اوعدة اني ما ارفع صوتي علية ابدا و نعيش احلى العمر ان شاء الله اتمنى اكون افدتك و تقدرين تكتبين احلى من كذا لأنه احساسك الله يوفقك و يألف بين قلوبكم اختك القمر_1
اختي الغالية يعني اكتبي اللي ممكن تقولينة له لو انتي قدامة تعاتبينة مثلا من تزوجت و انا اتمنى...
أكيد مامد يده عليك إلا أكيد قايله كلام يجرحه والرجال بطبعه متسرع
إذا كان الكلام كبير لابد أنك تتنازلين شوي لكن يعني مو معناها أنك أنتي اللي تراضينه لكن إذا راضاك تفاهم معه وحسسيه أن اللى سواه كبير وماعد يكررها
هذا رائي يمكن تزعلين منه لكن في النهايه هذا يكون حل للمشكله ....