fatoomah123

fatoomah123 @fatoomah123

كبيرة محررات

انا وبنت عمي

الأسرة والمجتمع

والله ماادري كيف ابتدي مشكلتي محتاره مره وموشوشه ولا ادري وش اسوي
السالفه ومافيها انه بنت عمي زي اختي واكثر لانه ماعندي خوات فقط اخوان واحنا من عمر بعض ونموت ببعض طبعا عايلتنا ماشاء الله من الطبقه المخمليه زي مايقولون يعني اغنياء بس مافي شي يدوم غير وجه الله سبحانه وتعالي
ابوي يشتغل بالعقارات وقدر الله عليه وخسر خساير مو قليله وضعنا تدهور كثير الحمدلله بيتنا ملك وعندنا ناكل ونشرب بس الوضع مو مثل قبل ابد اخواني صغار مايشتغلون ولا في دخل غير الي ابوي يطلعه من العقارات غير الديون الي صارت علي ظهره
بنت عمي توها عاطيتني هديه اسواره ذهب سعرها قريب ال3800 ريال طبعا بدال ماافرح فيها قمت ابكي مااعرف كيف برد لها الهديه حتي ابوي جاه الهم من هالسالفه هو مره متحسس ولا يبي عمي يعرف وضعه احنا عايشين عادي وطبيعيين بس لو احد يدري عن وضع ابوي ممكن ابوي ينجلط لانه عزيز نفس مره ومايبي احد يساعده لو احد يمد علي ابوي قرش والله انه يذبح نفسه ويحس نفسه ذليل ابوي واعرفه
وهذي بنت عمي ياما هدينا بعض من قبل وارد الهديه باحسن منها بس الحين الوضع تغير امي معاها قولون وصارت تتلكع وتتحجج انها دايم مريضه وماتروح مناسبات وقليل تستقبل عشان بس توفر لا تعطي احد هدايا ولا احد يجيب لها شي ولاملابس ولا كوافير وخساير وانا ماعندي غير بنت عمي هذي ماتقصر بس ابي طريقه حلوة عشان تنقطع الهدايا بينا بدون لا تحس بشي عن وضعنا وتعلم ابوها ياريت تساعدوني وبنفس الوقت ابي ابيع الاسواره واعطيها هديه منها وبنفس الوقت اعطي الباقي ابوي بدون لا هي تحس
وادعو لنا انه وضع ابوي يتحسن وربي مهمومين ومالنا احد غير رب العالمين
23
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شواقه وروحي مشتاقه
الله يفتح عليك ويرزقكم من فضله
امي جنة
امي جنة
الله يفرج همكم يرزقكم يارب الرزق الحلال
Miss a lemon
Miss a lemon
الله يفرج همك
ورده من الجورري
ورده من الجورري
قولي لها حنا زي الأخوات واكثر ولاتكلفي ع نفسك هديتي وجودك فحياتي .....وخلو الهدايا للمناسبات الكبيرة سواء تخرج او زواج ..وبس
ام بناتي وبس
ام بناتي وبس
عادي وسهله عطيها هديه قليله الثمن يعني مش غاااليه وهي اذا شافت جبتي شي اقل من هديتها تتوب تتكلف وتهج