هايا
هايا
شوفي يا فراشة موضوعك لذيذ وجميل والله
ربنا يحفظ لكل الامهات اللي ردوا واللي مردوش أولادهم يارب العالمين
انا عندي بنوتة واحدة عندها سنة واسبوعين وبموت فيها ومش عارفه لما ربنا يرزقني بطفل تاني هيكون احساسي ايه بس اعتقد اني هاخد بالي من هذا الموضوع عشان امي كنت بحسها تحب اختي اكتر عشان هي أحلي منى واخوي الصغير تحيه اكتر من اخوي الاكبر عشان كان صحته ضعيفة شوي
وطبعا كنا بنضايق من كده بس لما كبرنا فهمنا
um chaima
um chaima
فروشة حبوبة شلونك ؟؟؟؟ شوفي انا اموت على ولدي البكر واحس انه قلبي يمشي على الارض وكل من يشوفه ايحبه سبحان الله طيب مرة وحنون التاني ابني المفضل عيني ماتبكيه يارب هادي وبعيد عن الاضواء ومااحد مهتم بيه وانا اعوضه ودايما تلاقيني انا اركظ وراه وش اللي يرضيه اسويه على طول نور عيني الثالث يمى يجنن صغيرون ويادوبك سنة ويومين ايضحك وحلو واخد كل الانظار اللي حواليه هو والكبير واخدين الاضواء والوسطي بس انا متهمة فيه ادعيلي ربي يحفظهملي من كل شر بارك الله فيك على طرح الموضوع
فروشة حبوبة شلونك ؟؟؟؟ شوفي انا اموت على ولدي البكر واحس انه قلبي يمشي على الارض وكل من يشوفه...
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

أنا أولادي أحبهم نفس المحبة دون التفريق

لكن تتغير طريقتي في التعامل معهم حسب مزاجهم

و أميل أكثر للصغير فيهم لأنه الصغرون لا لأنه الولد الوحيد :42:

و مشكورة فراشة على الموضوع
المجوريه
المجوريه
مشكوووووووووووووره ياحلوه على هالمووووضوووع
um joud
um joud
والله انا عندي بنتين لكن مااحس ان فيه اي فرق بينهم كلهم عندي نفس الشي بس الكبيرة فرحتي كانت فيها اكثر لانها اول شعور بالامومة والثانية احسها هي تحب الدلع .. تجي وتتدلع عندي يا بعد قلبي ثنتينهم مثل العسل على قلبي :26:
والله انا عندي بنتين لكن مااحس ان فيه اي فرق بينهم كلهم عندي نفس الشي بس الكبيرة فرحتي كانت...
انا برضه مثل الاخت ام شهد بس انه بناتي الله يحفظهم
صغار مرة والفرق بينهم سنتين وشهر
والكبيرة عمرها 3 :27: والصغيرة سنة :04:
ولسه ماني حاسة بالفرق لانه الاثنين الله يصلحهم مطلعييييين عيوني :06:

وطبعا بالنسبة للحب اكيد مابفرق بينهم كلهم عينين في راس بس لما اعصب منهم اكره عمري
مو بس اكرهم
والله يهديهم ويكبروا ويريحوني من همهم
الواثقة من نفسها
فراشة ...إملائك ضعيف جدآ أتمنى منك أن تكثفي قراءة وإطلاع....قبل أن تنزلي موضوع
يقرأة العامة ؟؟؟
وبموقع معروف جدآ...

أتمنى أن تتقبلي ملاحظتي بصدر رحب...:)