raza
raza
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عيدكم مبارك بعد الزحمه:) موضوع جدا رائع حلو الواحد يكون عنده مصدر رزق ثاني غير الراتب ينفع وقت الازمات يعني انا والحمدلله دخل زوجي مكفينا ولله الحمد بس عندي شغف وحب لمهنة التجاره حلو الوحده اللي مالها دخل انها تبدي بشي تساعد فيه زوجها:arb: عندي محاولتين لمشروعين كانت النتايج جيده ولله الحمد بس على نطاق محدود العائله واهل زوجي يعني يشترون مني وخلاص انتهت المهمه وانا بطبعي خجوله عندي طموح احيانا اوصل لسماء وارد مكاني ابي احد يقولي مثلا ماعندي راس مال كبير يعني 200ريال شريت اغراض بعتها الربح300الزياده راح تكون 100 اشيلها وارجع ابدى ب200احيانا اكون طماعه واشتري بضاعه وتقعد عندي قلولي طريقه حلوه استفيدمنها ولاتنسون اني خجوله ومااعرف اخذا واعطي بالكلام وجزاكم الله كل خيييييييييييييير :26:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عيدكم مبارك بعد الزحمه:) موضوع جدا رائع حلو الواحد يكون عنده...
تجربتك جيدة اختى الله يوفقك لكل خير
made of glass
made of glass
بالتوفيق اخواتي الكريمات ، فعـلاً قصص تحمس و قصص نتعلم منها ... والله يوفق الجميع ..

أنا توني باديه من فتره بمشروعي ، وهو تصميم وخياطه الشنط ، الحمدلله في اقبال على الشنط بس المشكله عندي في التسويق، ومدام اني في بداية المشوار مابستعيل *__* و بعد فتره بقرر اذا كان مشروع فاشل ولا ناجح ! اكمل ولا اوقف .. والتوفيق من الله ...
made of glass
made of glass
الله يوفق الجميع لما فيه الخيـر و يفتح لكم ابواب الرزق ..
ليلاس محمد
ليلاس محمد
up
يرفع لااهميه الموضوع وروعته
raza
raza
بالتوفيق اخواتي الكريمات ، فعـلاً قصص تحمس و قصص نتعلم منها ... والله يوفق الجميع .. أنا توني باديه من فتره بمشروعي ، وهو تصميم وخياطه الشنط ، الحمدلله في اقبال على الشنط بس المشكله عندي في التسويق، ومدام اني في بداية المشوار مابستعيل *__* و بعد فتره بقرر اذا كان مشروع فاشل ولا ناجح ! اكمل ولا اوقف .. والتوفيق من الله ...
بالتوفيق اخواتي الكريمات ، فعـلاً قصص تحمس و قصص نتعلم منها ... والله يوفق الجميع .. أنا توني...
الله يوفقك اختى ويوفق جميع البنات