كلي جراح

كلي جراح @kly_grah

محررة فضية

الشامبو الي دوخنييييييييي

العناية بالشعر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم يابنوتات ويامتزوجات ان شاء الله بخير
انا واعوذ بالله من كلمة انا قريت بالقسم هنا عن شامبو الهملايا وانه خالي من مادة الصوديوم الي مايخفى على احد ضررها المهم من يوم قريت عنها وانا راسمه اني اشتريه واتحين الفرصه الي بروح السوق واشتريه :42: لكن لفيت المولات الي بالرياض لف مالقيته:( قلت يابنت روحي للصيدليات رحت السقاف والنهدي برضوا مالقيته قلت اكيددددددد بالبندات لان مابقى الا هي:42: رحت هايبر بنده والبنده الي بجنبنا ورحت مخصوص التميمي ماااااااااالقيته:06:
بنات الي حصلته بالرياض تقولي وين الله يجزاكم الجنه لاني من شهر وانا استخدم الشامبو الاحمر اكيد تعرفونه وتعرفون شلون ينفش الشوش والدعوه مو ناقصه <<حارمته من ريحت الشامبوات والبلسمات:22:
يالله عاد قولوا لي وين احصله
7
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كفر سيارة
كفر سيارة
يا اختي انا من الشرقية وشريتة من صيدلية الخنيني و هي جنب بيتنا في الخبر وانا اسنعملتة الحين بس مرة بس احس انة شوي ينشف الشعر المرة الجاية بشترية مع بلسم و بشوف النتيجة و اذا قريتي ردي اليوم ابقى اسألش عن شامبو بانتين وهل يخضع للشروط الصحية لأني استعملة ومن فترة طويلة لأن يرطب الشعر بس خايفةمن الكمكل اللي فية مع انة زين وحسبي اللة على اللي يربح فلوس من غير مخافة اللة و يضر الناس ...............
كلي جراح
كلي جراح
يا اختي انا من الشرقية وشريتة من صيدلية الخنيني و هي جنب بيتنا في الخبر وانا اسنعملتة الحين بس مرة بس احس انة شوي ينشف الشعر المرة الجاية بشترية مع بلسم و بشوف النتيجة و اذا قريتي ردي اليوم ابقى اسألش عن شامبو بانتين وهل يخضع للشروط الصحية لأني استعملة ومن فترة طويلة لأن يرطب الشعر بس خايفةمن الكمكل اللي فية مع انة زين وحسبي اللة على اللي يربح فلوس من غير مخافة اللة و يضر الناس ...............
يا اختي انا من الشرقية وشريتة من صيدلية الخنيني و هي جنب بيتنا في الخبر وانا اسنعملتة الحين بس...
هلا وغلا اختي كفر شاكره لك حبيبتي على ردك بس انا من الرياض، بالنسبه لسؤاك عن شامبو بانتين اعتقد بل متاكده انه من طقة الشامبوات المحضوره لان تقريبا الي بالاسواق كلها يدخل في مكوناتها الصوديوم ذكرتيني يالغاليه بشامبو دف سنين وانا استعمله وقبله صانصلك وطلعوا عيال حرام::22:
اجل وش حدني على شامبوا جداتنا غير الماده هذه وعشان تتاكدين اقري مكوناته تلقينه مكتوب بألاجليزي وانا مابي استخدم شامبو بالبلسم لان معروف انه يعدم الشعر افضل الي بدون بلسم حتى لو نشف شعري<< متعوده من ابو قزازه
الحنونه2006
الحنونه2006
حبيتي انا من الرياض و شريته الاسبوع الماضي من كارفور اللي في غرناطة
جوجور
جوجور
انا من جدة اخذته من جيان في عزيز مول
حسبي الله العظيم
مقطط بالجمعياااااااااااااااااااااااات