حلاا الكوون

حلاا الكوون @hlaa_alkoon

محررة برونزية

مين عندها فكره حلوه للعبايه وخاصه للي تشيل مولود

ساعدوني

مين عندها فكره حلوه للعبايه وخاصه للي تشيل مولود
السلام عليكم
نفسي يااخواتي تطرحولي فكره حلوه للعبايه بحيث ماتنزلق او بمعنى اصح ماتطيح من الراس وتكون ثابته لاني البس عبايه على الراس وتطيح مني وخاصه وانا شايله ولدي واتحرج من ارجاعها وكمان وتعبت
وفكرت اني البس عبايه على الكتف وعليها بخنق اوخمار لاكن زوجي رفض لاني حاتميز عن الحريم واكون شاذه
الله يسعدكم اعطوني افكاركم
19
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

طخومه
طخومه
انا اذكر امي تركب في العبايه من جوا عند الراس مكان اسم المحل مخمل كبير شوي عشان ماتزلق العبايه وتطيح

واشوف على ناس كثير عباايه تجي بقبعه تنحط على الراس شكلها حلو وستيره بحيث لو طاحت القبعه مايبين شي

مادري اكيد تعرفينها لاني ماعرفت اوصفها
أم مشاري77
أم مشاري77
ممكن تخلين الخياط يحط لك عند الراس في العبايه
قطعه مستطيله طويله بحيث انك لما تلبسينها ممكن تربطينها من ورى
إذا مافهمتي قولي لي وأصور لك عباتي
رقية وزينب
رقية وزينب
الله يسترك دنيا وآخرة
يوم كانت بنتي صغيرة طلبت من الخياط يحط لي ربطه ز ي ماقالت ام مشاري بس كنت اربطها من قدام اذا مافهمتي اتخيلي قبعات الاطفال اللي تنربط من قدام تحت الذقن
ولما كبرت بنتي شلت الربطة على فكرة العباية مقفولة من قدام
shahr
shahr
اختي توجد عبايات راس مغلقة من الامام وبها ربطة تربطيها تحت الذقن او خلف رقبتك من الداخل
وما تحتاجي انك تلبسي طرحة اصلا فقط النقاب مرة مرة مريحة واسعة ولا تحتاج تمسكيها بيدك فيه ناس مسمينها العباية الشرعية او الاسلامية
يارب تلاقيها وترتاحي من العبابات المفتوحة اللي تخلي البعض يتعمد يظهر البنطلونات والضيق والقصير قدام الرجال

وانتبهي من العباية اللي مستغبين بها بعض الحريم ومسمينها عباية راس فرنسية مجسمة قمة الغباء والله .
حبوبة
حبوبة
ممكن تخلين الخياط يحط لك عند الراس في العبايه قطعه مستطيله طويله بحيث انك لما تلبسينها ممكن تربطينها من ورى إذا مافهمتي قولي لي وأصور لك عباتي
ممكن تخلين الخياط يحط لك عند الراس في العبايه قطعه مستطيله طويله بحيث انك لما تلبسينها ممكن...
كيف شكلها ما تخيلتها