gegeelgindy
gegeelgindy
الله يعوضك ان شاء الله خيرا حبيبتى عنقود الحب
ونحن اخواتك نسمع شكواكى وتفضفضى زى ما تحبى والله بفرح قلبك عن قريب يارب
وان شاء الله ربنا حيرزقك عاجلا غير اجلا لانك محتسبه وجعله الله فى ميزان حساناتك
ويرزقنا واياكى الحمل السليم المعافى عاجلا غير اجلا بلا دكاتره ولا عمليات وهو عليه هين وقادر على كل شىء
pizza girl
pizza girl
معلش يا عمري لا تزعلين نفسك .....الحمدلله على كل حال و اهنيك على قوة ايمانك بالله عز وجل
و الصبر مفتاح الفرج ان شاء الله
و بالنسبة للدكتور الله يهديه بس ....هذا ما يستاهل يكون دكتور لان الطب بالاساس مهنة انسانية و الطبيب يتعامل مع مرضى !!!! يعني كل واحد محتاج الي يواسيه و اللي محتاج احد يرفعله معنوياته ! بس ما نقول غير الحمدلله .....
تصوري اختي هني بكندا كثير صعب انه الواحد يصير طبيب عشان اكثر ما يهمهم اخلاق الطبيب و شلون بيامل مرضاه.....يقولي زوجي انه واحد يعرفه درس طب تصوري و قدم الامتحان و جاب علامة عالية علامة النجاح بتفوق بس يجي بعديه امتحان ثاني يسألوه اسأله عامة تخص شخصيته و منها بيعرفون اخلاقه المهنية و بعد ما قابلوه رسب ! هو تعقد و قال انا نجحت بتفوق فقالوله بس انت ما تصلح تكون دكتور من الناحية الانسانية و الاخلاقية و فعلا رسب و الحين اضطر يشتغل شي ثاني بس مو دكتور.....
يعني انا فرحت لما سمعت هالقصة لانها فعلا مهنة انسانية و هذا اهم ما في الموضوع
اسفة طولت عليك بس تذكرت هذي القصة و حبيت اقولها
و اخيرا اقول اللهم ارزق اختي الذرية الصالحة عاجلا جدا غير اجل قبل شهر رمضان المبارك
و كل بنات حواء و بنات المسلمين اللهم امييييييين
The lover
The lover
الله يعوضكم ان شاء الله يالغالية
ويرزقنا وياج ان شاء الله بالذرية الطيبة والحمل السليم
محبة الزهراء77
حبيبتي ولا تزعلين نفسك الله كريم الاطباء ما هم الا اسباب ورب العالمين هو الرزاق وان شاء الله يعطيكِ لحد ما ترضي انه على كل شيء قدير
وانا نفس حالتك طبيبة الحقن المجهري وطبيب زوجي وطبيبتي النسائية قالوا لي لا امل عندكم لا في التلقيح المجهري ولا غيره ولكني احتسبت ذلك كله عند الله وان شاء الله لا يحرمنا من الذريه انه اكرم الاكرمين فتوكلي على الله فهو خير معين
الغابة السوداء
الله يرزقك الله يرزقك الله يرزقك عاجلا غير آجل هو القادر على ذلك ياسميع الدعاء يارب العالمين ارزقنا اجمعين بالذريه الصالحه .استغفر الله واتوب اليه