my girl

my girl @my_girl

عضوة جديدة

تكفوووووون وش تستخدمون لشيل شعر المناطق الحساسه

ساعدوني

بسم الله الرحمن الرحيم

هلاااا والله بعضوات المنتدى...الشهر مبارك بعد الزحمه:42: والعشر مبااركه:)

حبيباتي انا حابه اشاوركم وش تستخدمون لشيل شعر المناطق الحساسه...انا والله محتااااره :(وتعبت الموس ماابيه والحلاوه استخدمتها فتره وقالوا لي بعض الناس انها ترهل...:09:

اما مكائن براون وامجوي وغيرها بصراحه عجزت احسها تالم بعض المناطق وماقدرت وسمعت ان فيه خلطه تحط قبل الشيل تخفف الالم اذا تعرفون عنها تكفون انقذوني:confused:

وسمعت ايضا ان فيه آله خاصه بها المناطق انتشرت في حواء تباع في الشرقيه ماادري وش رايكم فيها؟؟؟؟فيه احد جربها؟؟؟

الخلااااااصه ابي شي زين ابي تخبروني اذا فيه احد استخدم شي وجاز له تكفوووون انقذوني اعتبرها تنفيس عن مسلم في هالشهر وانا اعرفكم بناااات حواء ماشاء الله ماتقصروووووون ساعدوووووني:26::)
15
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الاميره2
الاميره2
مافي أحسن من الحلاوه....
ابنة المطر
ابنة المطر
قبل ماتزوج الموس على طول مريحة نفسي
بس الشعر يطلع على طول وخشن يغززههههههههههههه واحس اني خشنة

وبعد الزواج حلاوة هي اللي تنظف وتحسسك بالنعومة

احط ثلجة وابدا اشيل والباقي امشي براون على خفيف عشان كل شي يصير تمام
تاتش لوف
تاتش لوف
فيه بصيدليات شي اسمه املا "ماني متاكده بالضبط " تحطينه على المنطقه وبعد ربع ساعه

تشيلين بالحلاوه .الغرض منه يخفف الالم بشكل كبير ...

وعني تعودت على الحلاوه من زمان والحمد لله لاترهل ولا شي
سمو الأميره
سمو الأميره
الحلاوه ترهل الجسم ولازم مانستخدمها كل مره لأزالة الشعر لاني قد سمعتها من وحده سمعتها من اخصائيه
وشلون هذيك المنطقه الحساسه
انا استخدم الموس بعد مااحط الرغوه واشيلها عكس نمو الشعر يطلع جناان وبعدهاا اضيف كريم مرطب لهاذيك المنطقه وبعدين بودره
صحيح انها تكثر بس وش اسوي اخااف من الحلاوه ومااتحملها وحتى الا ت ازالة الشعر تعووور وانا جواره مااتحمل
رمش مدلدل
رمش مدلدل
مافيه احسن من الحلاوووووووه ,,
نظييفه ,, ويبيلهاا وقت لين يطلع من ثااني ,

نصيحتي الحلاووووووه

الله يسهل لك