@@@@@شراب سمن الغنم مع الحليب يفتح البشرة...ماذا لو شربته الحامل ؟@@@@@

الحمل والإنجاب

السلام عليكم يا بنات

يقولون ان شراب سمن الغنم مع الحليب لفترة معينة يفتح البشره بشكل ملحووووظ..... انا بصراحة ما جربت الطريقة... بس متأكدة منها من كثر ما قريت عنها و من ناس مجربينها شخصيا... و كانو يعددون فوايد سمن الغنم للبشرة .

و سمعت او قريت ان في حريم يشربونه فترة النفاس عشان يساعد على تنظيف الرحم .

سؤالي ...

انا الحين حامل و داخلة بالشهر السابع.... و افكر اشرب الحليب مع سمن الغنم كل يوم من الحين ... قبل لا اولد.. لان بصراحه بشرتي كل مالها و تسمر و انا ادري ان هالشي طبيعي مع الحمل و كله راح يروح بعد الولاده... بس قلت ودي ابدى فيه من الحين عشان اشوف تنيجة تفتيح البشره اسرع... و ما انطر فتره طويله بعد النفاس .

هل شرب سمن الغنم مع الحليب اثناء الحمل (((طبيعي))) و (((ماله اثار سلبية))) عالحامل ؟؟؟؟؟

يااااا ريت اللي عندها علم بهالموضوع ترد علي ... او حتى اللي سامعه عنه .. و عشان نفيد بعضنا .

و الله يجزيها الجنه و يجزيها كل خير اللي تعطيني الجواب الشافي ... و ادري كلكم يا بنات ما تقصرون .

بانتظار ردودكم ....
30
50K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دريم ويب2
دريم ويب2
اي حبيبتي مايضر لاني حامل واشربه من اول حمل لي وطبعا هذا رابع حمل وكل بناتي ماشالله ماضرهم
بس بالنسبه للسمار حطي في بالك انه ماراح يروح اثناء الحمل لان لابد منه لكل حامل لابد في مناطق تسمر
بس بفضل لله ترجع لوضعها الطبيعي بعد الولاده
ومسالة انك تاخذين حليب وسمن الغنم من الحين عشان تفتحين من بدري مااعتقد يجيب نتيجه لانه سمار حمل
اما الفايده بتشوفينها بصحتك اثناء الحمل والمضره نهائي غير موجوده باذن لله
منشانك
منشانك
انا كنت افكر اشربه في نفاسي ان شا الله اما الحين ما اتوقع معدتي بتتحمل سمن بيكون ثقيل عليها
ام ارجواان
ام ارجواان
ماعندي خبر عنه

ممكن تحكولي طريقته علشان نفسي اشربه ان شاء الله بالنفاس
قلب تحبه كل القلوب
وشلون الطريقه بليز
بعدين أسألي طبيبه وتأكدي
ما أتوقع يضر لان حريم أول يشربونه ولا ضرهم
الــــدانـــه
افيدونا اكثر الله يجزاكم خير