سندريلاااا
سندريلاااا
الله يقطع ابليسك اول ماشفت موضوعك ضحكت........

حلووووووة (( تضاريس)),,,,,,

انا فالنادر مااسوي كيك.. زوجي العزيز ماياكله كثيررررررر
سـ أم ـعود
سـ أم ـعود
والله انا مثلك يطلع في البدايه مثالي وهو لسه في الفرن وأول ما يطلع برا الفرن يهبط الدور العلوي عالأسفل من الوسط بس والأطراف من أحلى ما يمكن,,,,,,,,,,,,,,,عسى تجي وحده شاطره وتخبرنا...
والله انا مثلك يطلع في البدايه مثالي وهو لسه في الفرن وأول ما يطلع برا الفرن يهبط الدور العلوي...
ههههههههههههههههههههههههههههه على بالى انا بس اثارى غيرى وااجد

يالله يشيخه انبسطى عملت مثل اللى قالو الاخوات مافتحت الفرن ثلث ساعه وخليتها فى الوسط قسم بالله طلعت جونااااااااااااااااان روعه ماشاء الله لاقوة الا بالله جربيها بتعجبك :26:
سـ أم ـعود
سـ أم ـعود
شوفو ياحلوات اذا حطيتو الكيك في الفرن خلو درجه النار ضعيفه وارتفاع الصينيه بالوسط ولاتفتحي الفرن ابد الا بعد 25 دقيقه وشوفو كيف بتصير دعواتكم
شوفو ياحلوات اذا حطيتو الكيك في الفرن خلو درجه النار ضعيفه وارتفاع الصينيه بالوسط ولاتفتحي...
قولى اااااااااااااااااامين ربى يوفقك دنيا وااخره ياشيخه روووعه دعيتلك دعوه بظهر الغيب ان شاء الله ربى يستجيب:)

عملت مثل ماقلتى اول مررره تطلع معااى بهشكل ماشاء الله لاقوة الا بالله تهبل طلعت:26:
سـ أم ـعود
سـ أم ـعود
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلوه تضاريس يمكن تابع للجغرافيا http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=854187 الرابط ان شاء الله ينفعك وتنجح معك الكيك
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلوه تضاريس يمكن تابع...
جزاكى الله كل خير يالحبيبه ماشاء الله ضبط معاااى تسلمون يالغوالى:26:
سـ أم ـعود
سـ أم ـعود
أولا / البيض لازم يكون بحرارة الغرفة وأي سوائل مستخدمة من ماء وزيت وزبادي ... إلخ ثانيا / خفق المواد يكون باتجاه واحد يعني ما تخفقين مرة يمين ومرة يسار .. ما ينفع ثالثا/ الفرن تشغلينه من تحت قبل لا تسوين الكيك وتحطين شبك الفرن في المنتصف وبعد ما تخلصين الكيكة حطيها بالفرن وأغلقي باب الفرن بشويييييييييش ولا تفتحينه إلا بعد ربع ساعة وبعدين نزلي الشبك تحت وشغلي ع الكيكة من فوق وإن شاء الله تزبط معك
أولا / البيض لازم يكون بحرارة الغرفة وأي سوائل مستخدمة من ماء وزيت وزبادي ... إلخ ثانيا / خفق...
الله يجزاك كل خير على النصيحه موفقه يارب:26: