اكره اهل ابوي عطوني حل

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم كيف حالكم يابنات حواء
ودي اشكيلكم............انا تعبت نفسيناً من مرت عمي كل ماتذكر افعاله فينا والكره الي تكنه لنا مع
ان امي طيبه مره معه لدرجة ما تاخذ حقه تقول اخذه يوم القيامه
لدرجة يوم تزوجت تحاول تفركش زواجي ما تبغى اخذا واحد يسعدني تبغالنا الشر بس الله رد كيده
وانا اقابلها من اجل امي والا ماحبه وامي تعزمها وتناديها في بيتنا
فيه احد مثلنا ريوحوني احس حنا الوحدين في العالم فينا حسد ياكرهي لهم مليت والمشكله قدامنا يتضاهرون بالمحبه
ومن ورانا بالعكس آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه مليت:06:كيف نتعامل معهم
21
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

@ نور الدنيا @
@ نور الدنيا @

بنااات

إللي شافت لخبطتي قبل شويه تستر ما وااجهت خخخخخخخخخخخخخخ

وعلى اهل ابوكي

يااااااااعمري عندنا وعندك خييييير

واهم شي قدامك يحترموكي في غياابك ربك حسيبهم

love factory
love factory
ياقلبي عادي وتحصل باحسن العائلات ..............عامليهم بمايرضي الله وصليهم احتسابا للاجر ومحبة لابوك خلي تعاملك رسمي لا تعطينهم مجال يتدخلون بخصوصياتكم يعني اخبار الخطبه والزواج وغيره لاتنشروها الابعد مايتم كل شي ""استعينوا على قضاء حوائجكم بالكتمان""............وبالنسبه لاذاهم لامك ولكم في حديث لرسولنا صلى الله عليه وسلم ايضا""ان تخالط الناس وتصبر على اذاهم خير من ان لاتخالطهم" اصبروا يااختي ولكم الاجر ان شاءالله
ليالي الغربه
ليالي الغربه
حتى انا اعاني من نفس مشكلتك بس اتجاهلهم ونعا ملهم برسميه
والله يرزقنا الصبر
wشوشوw
wشوشوw
طنش تعش وانا اختك
funfon85
funfon85
ياقلبي عادي وتحصل باحسن العائلات ..............عامليهم بمايرضي الله وصليهم احتسابا للاجر ومحبة لابوك خلي تعاملك رسمي لا تعطينهم مجال يتدخلون بخصوصياتكم يعني اخبار الخطبه والزواج وغيره لاتنشروها الابعد مايتم كل شي ""استعينوا على قضاء حوائجكم بالكتمان""............وبالنسبه لاذاهم لامك ولكم في حديث لرسولنا صلى الله عليه وسلم ايضا""ان تخالط الناس وتصبر على اذاهم خير من ان لاتخالطهم" اصبروا يااختي ولكم الاجر ان شاءالله
ياقلبي عادي وتحصل باحسن العائلات ..............عامليهم بمايرضي الله وصليهم احتسابا للاجر ومحبة...