حواء العاشقه5555
...يابــــنــــات...

انا شريت في الفخاريه بـــ 84 وبعت بـــ 86 والان.. الكاسح ...موصي عليها بـــ 87.75 وبرضووووه شريت ....والان ماشاء الله تبارك الله 89.25 وانا قريت في منتدى ثاني ان اهدافها ((فوق التســـعين))... وحابه اتأكد من الكــــــــاسح ...

نصيحه لايفوتكم السهم للي محتارين وين يشتروووووووون ؟؟؟

الله يرزقني وياكمويجزي الكاسح كل خير ويرحم والدينه ويوفقه لمى يحب ويرضى
ماسولولي
ماسولولي
اسكتوا بس ودي اصيح على انماء لاني محرصه عليه من اول واخرتها خرب علي النت من شركه الاتصالات عشان السداد قههههههر بالمره
الشموس90
الشموس90
الشموس مبروووووووووووووك الأخضر ضحكتهم هاه وش اخبارك وين طبيتي فيه
الشموس مبروووووووووووووك الأخضر ضحكتهم هاه وش اخبارك وين طبيتي فيه
الله يبارك فيك ان شاء الله

بس ماتلاحظون يابنات ان كمية الاسهم المتداولة في بنك الانماء كل شوي تزيد ماتنقص ايش معناه هذا؟

هل الناس تبيع الحين؟

وله ايش السبب اللي فاهمة تفهمني؟
الشموس90
الشموس90
التراجع هذا جني ارباح، اخاف ان هامورات حواء هم اللي جالسين ينزلون السوق الحين!
*دمعه وله*
*دمعه وله*
...يابــــنــــات... انا شريت في الفخاريه بـــ 84 وبعت بـــ 86 والان.. الكاسح ...موصي عليها بـــ 87.75 وبرضووووه شريت ....والان ماشاء الله تبارك الله 89.25 وانا قريت في منتدى ثاني ان اهدافها ((فوق التســـعين))... وحابه اتأكد من الكــــــــاسح ... نصيحه لايفوتكم السهم للي محتارين وين يشتروووووووون ؟؟؟ الله يرزقني وياكمويجزي الكاسح كل خير ويرحم والدينه ويوفقه لمى يحب ويرضى
...يابــــنــــات... انا شريت في الفخاريه بـــ 84 وبعت بـــ 86 والان.. الكاسح ...موصي عليها...
أخذت بتوصية الكاسح ودخلت بكامل السيوله بالفخاريه عند 87.75 والله يستر ويرزقنا ويرزقكم الرزق الحلال