mishmish

mishmish @mishmish

محررة فضية

مع انى زعلانة منكم ولكنى ساعود واستشيركم

الحمل والإنجاب

انا زعلانة قوى لان ما حد رد على موضوعى السابق :29::29
المهم ياريت تردوا على فى مشكلة اخرى ...وهى انى اعانى من تورم باليدين والقدمين وانا مازلت فى السادس وعملت تحليل بول والنتيجة مافيش املاح او زلال:42:
ولكنى لا استطيع الوقوف او مسك شئ بيدى :23::23ما الحل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يا ريت تساعدونى
"على فكرة انا طغطى عالى:44::
6
675

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الجونه أم ماجد
هلا حبيبتي mishmish
ومتزعليش ياسيتي اكيد البنات ماعندهم اجابه لسؤالك مثلي الآن ..
مااعرف شي عن سؤالك بس انشاء الله يساعدونك البنات
ولكي منا الدعاء بالشفاء .. وان الله يقومك بالسلامه

اختك فالله ام ماجد
:26: :26:
ام سارونا الحلوة
اختي ارتفاع الضغط وانتفاخ الجسم دليل على تسمم الحمل واحيانا مايبين الزلال الا بالفحص الدقيييييق للبول ..
honey_lipes
honey_lipes
ربي يسهل عليج ان شاءالله وانا اختي من التوووووووورم كانت مثل الفيل تخووووووووووف ولا تخافي ان شاءالله كل خير وكانت في السابع يعني :27:
التوت الزاكي
التوت الزاكي
اهلا بك اختي مشمش..
سهل الله امورك وجعل تمام حملك على خير..
احيانا الانتفاخات تكون طبيعية في الحمل دووون مشاكل..لكن مع وجود الضغط العالي فيجب التاكد من سلامة الوضع..وعدم تسريب الكلى للبروتين في البول....

انصحك اختي بفحص الزلال في البول فحصا مخبريا..وليس عن طريق الورقة التي توضع في البول وتتم مقارنة لونها ..فهمت اختي؟

كذلك يجب عليك فحص وظائف الكلى .." يوريا وكرياتينين "..
ومعرفة نسبة البروتين في الدم " وظائف الكبد".
وان استدعى الامر فيمكن فحص البروتين في البول بتجميع البول اثناء 24 ساعة وفحص نسبة البروتين فيه..

هذه الفحوصات كلها هاااامة جدا في حالتك..ولا تترددي بطلبها من طبيبتك المتابعة لحالتك ان لم تطلبها من نفسها..
وذلك تحسبا لتسمم الحمل..ابعده الله عن كل المسلمات..

لااا تهملي الموضوع..يسر الله لك امرك..واتم لك على خير..

:26: :26: :26:
سمورة الدلوعة
ما تشوفي شر حبيبتي و ان شاء الله سوي لي قالتلك حبيبتنا التوت الزكي و ما يصير الا الخير
و طمنينا عليك و على النونو
الله يسهل عليك و يسر امورك و تمم حملك على خير ياااااارب :27: