اريد استشارتكم

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
انا الحمدلله الحمدلله الحمدلله موظفه و حقولك مشكلتي مع الوظيفه بس ابغاكم تعرفو انه الحمدلله انا مو معترضه لانه في كتير ناس يتمنو الوظيفه بس مو لاقيينها و اشكر ربي على هذه النعمه
المهم انا متوظفه في مكان مرتب ووظيفتي ممتازه و المكان ادارنه لقرايبنا فانا اقدر اداوم وقت ما ابغى و ارجع البيت وقت ما ابغى و ليا 5 سنين على هدا الحال . ادري انه كتير ناس يقولو يارييييييييييت انه احنا كدا بس انا زهقتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت
اولا لانه ما عندي شغل دائما يعني الوظيفه الي حاطيني فيها في كذا موظفه بالمكان و الشغل ما يستاهل هدا الكم من الناس . و انا اغيب كتير و اداوم متااخر لانه من جد ازهق و احس مالي داعي و انه بس بروح عشان نقعد نتكلم و نتسلى و نضحك و انا صراحه كرهت هدي الحياه
يعني صحيح كتير ناس يتمنو انه مدا بس صدقوني شي مقرف انه تروحي و مافي شي تسويه خصوصا على مدار السنوات . و حتى لو عندي شغل اقدر اخلصه بنص ساعه باليوم و باقي اليوم مافي شي و انا ارجع البيت لاني اكره اقعد في المكتب كده ولا شغله ولا عمله .
انا طبعا مو متزوجه و عمري 30 . كتير مرات افكر اني اروح على شغل تاني بس كل حد يخوفني و يقولولي ما حتقدري تستحملي لانه الشغل التاني لازم التزام و بعدين ممكن مديرك يبهدلك و الي اعلى منه يبهدلك و انتي مش متعوده و كمان حيصيرو يقولو هدي ليه ما تشتغل عند قرايبها ليه تشتغل عند الناس
و كمان انا وظيفتي انه المسمى الوظيفي ممتاز و كده . ايش رايكم ايش اعمل؟؟
يعني اشوف وظيفه تانيه؟؟ ولا اشوف مشروع؟؟
انا اخاف من التغيير و بخاف افتح مشروع
7
556

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

mishmisha2005
mishmisha2005
الله ييسر امر
بس صدقيني يا اختي بالوضع اللي اتكلمتي عنه انتي بتخسري مابتكسبي اي خبرة ولا اي تطوير لذاتك
وكمان بتتعودي على عدم الانضباط والالتزام في العمل
وضعك ممكن اعتباره تسلية وليس عمل
ولو عندك راس مالي ابدئي مشروعك الخاص احسنلك
ارجو اني افدتك
وربنا يوفقنا جميعا
همسةاحساس
همسةاحساس
اختي احمدي ربك وامسكي وضيفتك فيه كثير بنات ودهم يتوضفون بس مو لاقين
ليان الروح
ليان الروح
اختي تفكيرك بتغيير مكان عملك رائع لانك تبحثي عن ذاتك ونجاحك مو راتب وسعت صدر انا معك واستخير الله قبل كل خطواه والله يدبرلك الخير يارب
ذا بيوتي
ذا بيوتي
خليكي في وظيفتك ما تفرطي فيها ابدا و في نفس الوقت اعملي مشروع
O أم تالين O
O أم تالين O
اذا متنازله عن وظيفتك عطيني اياها