رنا 2ر6

رنا 2ر6 @rna_2r6

محررة برونزية

حبوب الخميره

العناية بالبشرة

اليوم شريت حبوب الخميره اللي كرتونتها بيضاء ومرسوم عليها حرمه عشان شعري وبشرتي وبرضه عشان انحف من اللي اخذتها ونفع معاها واذا تركتها لها اعراض جانبيه
6
814

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رنا 2ر6
رنا 2ر6
UP
أم فتياني
أم فتياني
وشي هاذي اللي عشان تنحفين
ياااااويل قلبي اجل انا وش كنت اهبب
كلت سته كراتين منها والله يااختي
كنت اكلها ابغى اسمن اااااه
وانا اقول ليش مانفعتني انا نحيفه مرررره
سين بليز؟؟؟؟
اهي للتسمين او التنحيف ؟؟؟؟
نونه القموره
نونه القموره
اول شي انا جربت الي كرتونتها حمراء وفيها وجه حرمه هي حق زيادة الوزن بصراحه روووعه زادت وزني بس افتكر الصيدلي قال ليا الي كرتونتها بيضاء مفعولها ضعيف في زيادة الوزن يعني اكيد بادن الله تحسن شعرك وبشرتك اختي استمري اكيد بتلقي نتيجه الله يوفقك
رنا 2ر6
رنا 2ر6
وشي هاذي اللي عشان تنحفين ياااااويل قلبي اجل انا وش كنت اهبب كلت سته كراتين منها والله يااختي كنت اكلها ابغى اسمن اااااه وانا اقول ليش مانفعتني انا نحيفه مرررره سين بليز؟؟؟؟ اهي للتسمين او التنحيف ؟؟؟؟
وشي هاذي اللي عشان تنحفين ياااااويل قلبي اجل انا وش كنت اهبب كلت سته كراتين منها والله يااختي...
ياقلبي مكتوب عليها للتنحيف انتي ماقريتي اللي مكتوب على العلبه والله يسمنك وينحفني انا
رنا 2ر6
رنا 2ر6
اول شي انا جربت الي كرتونتها حمراء وفيها وجه حرمه هي حق زيادة الوزن بصراحه روووعه زادت وزني بس افتكر الصيدلي قال ليا الي كرتونتها بيضاء مفعولها ضعيف في زيادة الوزن يعني اكيد بادن الله تحسن شعرك وبشرتك اختي استمري اكيد بتلقي نتيجه الله يوفقك
اول شي انا جربت الي كرتونتها حمراء وفيها وجه حرمه هي حق زيادة الوزن بصراحه روووعه زادت وزني بس...
الله يسعدك ويوفقك قلبي