حكاية سهر

حكاية سهر @hkay_shr

عضوة نشيطة

قصة نجاة اختي ام لينا(المعلمه في جده )وصديقتها ام زياد من سيول جده

الملتقى العام

يوم الاربعاء رجعت من الكلية وكان في استقبالي خبر مثل الكابوس صرت ابكي ومومستوعبه اني كنت بفقد انسانه عزيزه على قلبي ما اتخيل حياتي بدونها اول ما طمنوني عليها حمدلله عسلامتها وصليت صلاة الشكر وانا ابكي:44:.............

ونبدأ قصتها.............

انا عندي اخت متزوجه وساكنه بجده معلمه في مدرسه متوسطه رب العباد كتبلها حياة جديده بعد ما جاء الموت لحدت عندها.......

يوم الاربعاء خرجت ام لينا وصديقتها ام زياد وركبوا مع السايق ووقت الي طلعوا فيه كان المطر خفيف يعني الي صارلهم ما خطر عبالهم اساسا لدرجة انها كانت تصور المطر بجوالها بس الكارثه بدأت لمن وصلوا للكبري......
السيل وصل لسيارتهم وحاول السايق يهرب لفوق الكبري بس فقد السيطره لمن المويه شلت حركتهم وحط راسه عدركسون وجلس يتشهد اختي وصديقتها قعدوا يصارخون وفي نفس الوقت اخوي سمع انو جده فيها سيول قال بيطمن على اختي ولمن دق عليها سمعها تصارخ وتقول اولادي امانه عندك اخوي انصدم وصار يهدي فيها كان يحس بلقهر لانه بعيد عنها ومافي يدينه شي يسويه ........
بس فجأه السيل سحب سيارتهم لبداية الطريق الي يودي لفوق الكبري وتحرك السواق بسرعه وجلسوا لمدة اربع ساعات فوق الكبري ولمن لقى فرصة على طول مشوا واختي نزلت عند صديقتها وجلست عندها للساعه عشره الليل اولادها كانوا لحالهم في البيت مع الشغاله وزوجها حاجزه السيل بس الحمدلله ربي كتبلهم النجاة بعد ما اقينوا بلهلاك.
فللهم لك الحمد والشكر على سلامة ام لينا وام زياد وكل ناجي..................................
151
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نــ ولدي ـور حياتي
حمدلله ع سلامتها الله يكون بعونهم
بنت نورية
بنت نورية
الحمد لله على سلامتهم اللهم احفظ المسلمين من الكوارث والفتن
نسيت نفسى
نسيت نفسى
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
بصمة مبدعه
بصمة مبدعه
الحمد لله على سلامتهم