بداية مجد

بداية مجد @bday_mgd

عضوة فعالة

ودعت الدبة العمياء الى الابد

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ................
كيفكم يا حلوات انا اليوم بقلكم قصتي بالتفصيل بس اتمنى ما تملون
حبيباتي انا كنت عند اهلي اسمن وحدة بأخواتي كانو ما شاء الله كلهم رشاقة لكن انا :06:
كانوا يسموني الدبة العمياء :hahaha: لاني كنت سمينة وحركتي كلها نعومة :22:
المهم قلت خلاص وحطيت التحدي قدام عيوني واصير انحف وحدة بأخواتي مع العلم انه اختي الكبيرة ما تسمن من طبيعة جسمها تخيلو كانت تستعمل حبوب لزيادة الوزن :angry2:وبديت بالتخفيف يعني صحني احط فيه الكمية المعتادة واكل نصها او اكثر شوية ..........وصرت اصوم نوافل يعني اكسب مية شي واشغل نفسي بالدراسة ...............
يوم تزوجت كنت نحيييييييييييييييييييييفة وسافرت مع زوجي وتغربت عن اهلي :06:فبدأت المعاناة وكنت اضيع كل حزني واشتياقي لأهلي بالأكل لين صرت بالستينات روحت عند اهلي وكلهم كانو يقولولي سمنتي مرة ما عرفت شلون انزل الوزن وكنت احس بالمعاناة فعلا لما اجي العب رياضة واحس بالثقل والهون ترقص .............
يومها قلت لاختي اتحداكي الزيارة :oالجاية اكون مثلك ومع اني كنت حامل لكن خلاص اخذ اشياء مفيدة
يعني ما اطبخ الا بزيت زيتون وكمية قليلة جدا والدجاج واللحم مشوي او مسلوق منعت المقالي (الا بالمناسبات الخاصة وبكميات جدا قليلة) والحلويات يعني يكفي مرة بالاسبوع او اكثر شوية :22:لان زوجي مدمن هالقصص
ولما رجعت كنت نفس وزن اختي لكن بصراحة ما كنت راضية ابدا :30:لاني ابي اكون انحف منها ...............
وصرت العب مع ولدي وابقى اركض وراه واحوس في البيت ...............
والحين عندي جدول طبعا انا ما اعمل رجيم لكن:
1.ممنوع المقالي الا نادرا
2.الطبخ بزيت زيتون فقط وكمية قليلة
3.اعتمد على الشوي مو القلي
4.العب مع اولادي والهي نفسي وما اقعد فاضية لاني لما اقعد من غير شي تعرفون ما نخلي يظل فمنا يشتغل
5.اليوم اللي احس اني خبصت الدنيا فية فورا اخفف اليوم اللي بعده
6.كل يوم ايش ممكن اترك نعمة : يعني احاول ما اكل خبز او ما اكل رز او ما اكل حلو على حسب المزاج
7.ااكل اولادي من صحني واحس بسعادة لما يقللون منه شوية
8.لما يجي مسلسلي المفضل على التي في مباشرة اتفرج عليه وانا على السير ولو على اقل سرعة مو مشكلة
9.اهم شي وما تستعينو بهالنقطة ابعدي عن الحزن والاكتئاب يوم ما احس نفسي متضايقة او مالي خلق احط على اغاني (ومو شرط بموسيقى) واقعد ارقص انا واولادي تلاقينا فرفشنا ولعبنا واتسلينا لين ما نتعب ومو شرط رقص شرقي وعلى الكتالوج لا ابدا نطي واجري والعبي تخيلي نفسك من عمرهم واعملي كل الحركات اللي تخطر على بالك رح تحسي براحة وخفة عمرك ما حسيتيها من قبل ...............
اتمنى بجد تجربو
وابشركم انا الان انحف من اختي وما حد يصدق ابد اني عندي اولاد ..............:pتخيلو يجو الناس بالحفلات يخطبوني من حماتي يفتكرونها امي :30:وتنجن هي وتقعد تدور وتقول هذي كنتي وذول اولادها خخخخخخخخخخخخخ
ومع ذلك ابد ما اترك نفسي يوم تخبيص لان الانسان مايضل ماشي صح مهما حاول بس ما في مشكلة في يوم بعده اتدارك الكوارث اللي حصلت
21
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شام مول
شام مول
الله يديم عليك الرشاقة يارب
بداية مجد
بداية مجد
مشكورة حبيبتي على المرور
وعقبال كل البنات لان الموضوع يحتاج شوية جهد فقط
ام حجرف
ام حجرف
بارك الله لك
*أم الجووود*