الواثقة من نفسها
بعمري مالبست الدراعة الا يوم سكنت مع حمولة رجلي وحتى كنت مااعرف امشي فيها
حتى القمصان وانا بنوتة مااعرفها كله تريننج وجينزات وتي شرتات
ام الجمال كله
ام الجمال كله
انا وقت التنظيف اللبس بجاامه مريحه او قميص واسع وقصيير
والبس بنااطييل الجنز والفساتين القصيرة وقت وجود زوجي وما اطول فيها بس اغلب وقتي بجاامات وقمصااان قصيرة طوييله وحلووة اشكالها كانها فسااتين ناعمة
لاني عن نفسي مااحب اطوول بالملابس والبنااطيل الضيقة
لاني متعودة عند اههلي بلبس القمصااان الوسيييييييييعة كاني جااالسة دااخل خيييمة ،،
شاهه2
شاهه2
بارك الله فيكم بنات دعيت الله يسخر لكم ازواجكم
اذا على البناطيل كان نلبسها و تعودنا عليها بس البيت مليان رجال ماشاء الله
عشان كذا عودنا روحنا على الدراريع بعدين الصراحه هي اريح من التنانير و البناطيل
انثى من مخمل
انثى من مخمل
شوفي انا عامله نضام ادا عجبك طبقيه
اول اصحى البس بيجامه والم شعري بايشارب وانضف بيتي واطبخ واجهز الغداء
وعلى طول اروح اخد دش واعمل مكياج خفيف جدا الم شعري ديل حصان والقصه على وجهي لان شعري ناعم يعني شكلي بسيط ايام الاسبوعوالبس قميص ستان واتل شي رايق
اما الاربعاء والخميس والجمعه بعد مانرجع من الخرجه انيم بناتي واجهز الجلسه قهوه وشوكلاتات مكسرات والبس لبس خاص ممكن اعمل مكياج خاص وطبعا روائح وبخورروافتح شعررري ونشغل مسرحيه اوفلم ونلعب باصره اوشطرنج يعني نسهر الين نصلى فجر ونفطر وننام
وعلى فكره انا ماشيل الخلخال من رجلي في البيت واساور نعومه دهب وعقد خفيف عودي نفسك
ولاتنسي النطافه اول باول يعني لما يكون زوجك في دوامه اعملي تنضيف بشره شيلي الشعروحاولي تشاركي زوجك في كل هوايته واساليه في مشاكله في الشغل وحلايها معاه وبالعربي خليه صديقك قبل مايكون زوجك
في حريم الله يهديهم ترجع يوم الاربعاء والخميس البيت تمسح مكياجه وتلبس قميص وتنام والزوج مسكين يندب حضه
والله نصيحه استمتعو مع بعض عيشوا الشباب بشقوته العبي معاه قبل ماتعجزي
ايش فايدت الشباب ادا ماتمتع زوجك فيه
كل وحده تشوف العبه الى يحبها زوجه وتتعلمها وتشوف كيف يصير يجي هو يقلك يالله نلعب ويطنش اصحابه عشانها
حبيبتي عودك نفسك من دحين واتمنى اكون افتك
rose-
rose-
انا مثلك ياشاهه مع اني نحيفه مارتاح الا بالجلابيه