....... ليه الرجال يخبون رواتبهم عن زوجاتهم.......?

الأسرة والمجتمع

بنات انا بمووووت من الحرة:angry2::angry2:
السالفة بدون مقدمات اني سالتة قبل سنة وكذب علي ونقص 4 الاف
المشكلة الادها والامر اننا ساكنين ايجار واخوانة عندهم بيت ملك وصار قديم والحين جالسين يفكرون ان زوجي يطلع قرض ويشتري ارض يعمرون فيها عمارة وتسير شقق ولكل واحد شقة
اخوانة مايحبون يدفعون وامة تحاول تستغلة///انه ضابط واحنا عايلة صغيرة عكس اخوانة////
قسما بالله عندها ايجارات وعادة سنوية لالولادها كلهم هي تجمعها وتخبيها ومقتدر
زوجي في اخر سفريتين شرا لاخوانة الصغار سيارتين طبعا كل مرة لواحد وغير فرش بيتهم والله بموت استغلال عيني عينك قهر معيشني ب5 الاف فواتير و ثابت وانترنت ولبس ومستشفيات ومعيشة كاااملة

وباقي الراتب مايأمن فية مستقبل اولادة كل الفلوس لاهلة والبيت يبيها مشتركه امة ماتجي لجدة الاشهرفي السنة ويبي يحط لها دور واخوانة اللي اكبر منة كل واحد بيدفع جمعية 4 الاف وحتى زوجي بيدفع طبعا للبنا بس ال350 قيمة الارض من عند عنتر بن شداد اللي عندي

بنات ابي اسالكم مو من حقي يكون لنا بيت ملك انا واولادي بس ليييية اسلوب القطة هذا ما احبه:eek:
بعدين لو بعد الشر صار لة شي ما ابي اعيش انا وحمواني في بيت واحد اصلا اهلي ماحيخلوني غير لو بيت مستقل لي انا واولادي وحقي بيضييييع
ساااااااعدوني
6
790

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نجداااالاحباااب
يعني لو زوجك مو مقصر معاك بشئ وش لك كم راتبة ؟؟ اغلب الرجال يخبو رواتبهم عم حريمهم ...
حتى زوجي لما جت المكرمة الملكية يقول ما تشملة ههههههه يعني نصب عيني عينك
لكن اان معاك بسالفة انهم يقطو ببيت لوحدهم .... مرررة مشكلة يعني لو عمرتو سوا وسكنتم مع بعض مافي امل انكم بتخرجون وبتكثر المشاكل ... بس ما باليد حيلة
قطوة ضائعة
قطوة ضائعة
هذا السؤال اللي موعارفه له جواب.....ليه يخبون علينا...
يارا ال رسام
يارا ال رسام
اششكرك يانجد بس المشكلة واللي قاهرني ان هذي افكار امة انهم يكونوا مع بعض ويعمروا مع بعض مع انها قسم بالله كانت تطرد ام زوجها وكانت ساكنة بحي وام زوجها بحي هنا الغبنة
واخوان زوجها كويس لو تقابلو يوم خميس

يخبون خايفين ناكلة وننزل السوق نقضي علية
ام بيتي
ام بيتي
عشان يجمع ويتزوج ههههههههههههههههههه
دلوعة النقيب
دلوعة النقيب
الله يخلية لي كل قرش يزود يخبرني