ساعوني لقيماتي شكلها يخرع وغامقة

اطباق عالم حواء

مبارك عليكم الشهر ياحوائيات ابغى مساعدة من هالوجية الطيبة امس عملت لقيمات حلوة بس عيبهااشكالها ودي بااللقيمات مدورة صح انا مودائرية مزبوط لها قرون:44: تضحك مع اني القم بيدي ابغى طريقة التلقيم الصحيحة حتى يطلع شكلها حلو ولونها يطلع بني غامق ودي بااللقيمات شقراء كيف تطلع هيك وهي وردة لكل وحدة تعلمني كيف تطلع شقراء ومدورة:26:
8
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الأميره جوري
الأميره جوري
ايشش رااايك اعطيك طررريقتي كل وووحده لهااا مثل الملعقه طاااالع تمسكين اللقيماات بهااا ابوك يالابداااع هههههههه. وكبير وصغيرر ووسط وشي ماينشاف الا بالمجهررررر عااد وقووه الوجه قدمتها ع السفرره طبعاا مافي الا زووجي وابغه يسأل عن هالمخلوقات الغربيه عشاان اهايط علييييه واقوووله طرررييقه اسبانيه ولا هولنديه هع هع بسسس شكله رحمني وخاف اتفشل بلعهاا وهو ساكت

الوكاااد كلنا في الهوووواء سووووووااااء
والله يبعتلنا اللي يساعدنااا ويخلصنا من المخلوقات الفضائيه  
شروق النهار
شروق النهار
انا بصراحه التلقيم باليد ماعرفتله مايطلعون كور حلوه صرت احط العجينه بعد ماتختمر بكيس نايلون واقص طرفه من الركن واحط جنبي صحن زيت صغير احط شوي زيت بيدي اليمين واضغط باليسار ع الكيس واقطع بيدي وارمي بالزيت مررره يطلع شكلها مرررتب وحلو وبالنسبه للون لازم تهدي النار بعد مايسخن الزيت وقلبيها باستمرار لين تصير ذهبيه
نسمات حب
نسمات حب
حتى أنا عجزت أضبطها :44:

شوفي الإبداع بس ناشاء الله تبارك الله

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3206777
حمام جانا مسيان
انا بطريقة الملعقه اغطس الملعقه بالزيت حتى العجين ماتلصق بالملعقه ويدي الثانيه امسك بها العجين واظغط على يدي وتطلع من فوق واشيلها بالملعقه وهذا طريقه سهله
ليالي رومانس
ليالي رومانس
مشكورين كنت ناوية اعملها افدتوني لا يطلع بعدين شكلها مو شيء هاها
عاد انا لمن اعمل طبق وما يزبطمعاي اعصب واطلع من المطبخ