تشقير الحواجب والعدسات الملونة للحامل عاجلللللللللللللللللللللللللللللللل

الحمل والإنجاب

انا حامل با الشهر الثانى ابى اعرف اللة يخليكم عن تشقير الحواجب مع صبغتها عادى ما يضر .والعدسات لتجميل عادى .عندي مناسبة بنصف الشهر الجاى ودى اعرف اللة لايحرمكم الجنة.
5
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الأفندية
الأفندية
مرررررررحبا اختي ..

بالنسبه للتشقير ابعدي عنه احسن لك صدقيني انا بفتره حملي كله عزايم ومناسبات ومع كذا ما فكرت اشقر سلامة المولود اهم علي من اي شي ..

اما العدسات الملونه عادي حبيبتي ما فيه بلبسهم اي مشكله انا كنت البسها وقت حملي 24 ساعه ..

الله يتمم لك على خير وتقومين لنا بالسلامه :)
بنت مجرن
بنت مجرن
حبيبتي نور الرياض ..
الله يثبت حملج و يتممه على خير و ييسر عليج الولادة ..
بالنسبة لتشقير الحواجب .. أصلاً اعتبره الشيخ ابن عثيمين و ابن باز - رحمهما االله - حرام و لا يجوز لأن فيه تغيير لخلقة الله .. و أنا أنقل فتواهم أختي .. و مش من عندي .. و الشي اللي فيه شبهة نبتعد عنه أفضل .. عشان ما نقع في المعصية ..
أما العدسات فلا بأس إن شاء الله .. و لا يؤثر على الحمل ..
الله يرزقني و يرزقج و كل خواتي في المنتدى الذرية الصالحة .. آميييييييييييييييييييييين
MANNAR
MANNAR
اختى كانت طول حملها وهى تشقر حواجبها والحمدلله جابت بنت مثل القمرررررررررر
والعدسات عادى اكثر الحوامل تلبسها
نور الرياض1
نور الرياض1
بس التشقير يا عمرى اغلب المشايخ من ضمنهم المنيع اجازة .لكن النمص هو الحرام,هذا الى اعرفة عزيزتى.
الهيماء
الهيماء
الله يثبت حملج و يتممه على خير و ييسر عليج الولادة ..
بالنسبة لتشقير الحواجب .. أصلاً اعتبره الشيخ ابن عثيمين و ابن باز - رحمهما االله - حرام و لا يجوز لأن فيه تغيير لخلقة الله .. و أنا أنقل فتواهم أختي .. و مش من عندي .. و الشي اللي فيه شبهة نبتعد عنه أفضل .. عشان ما نقع في المعصية ..
أما العدسات فلا بأس إن شاء الله .. و لا يؤثر على الحمل ..
الله يرزقني و يرزقج و كل خواتي في المنتدى الذرية الصالحة .. آميييييييييييييييييييييين :39: