بنتي حيرتني وخلتني انا وابوها في دوامه من تصرفاتها

الأمومة والطفل

السلام عليكم يا امهات انا بنتي عمرها سنتين وشهرين .. من لما كان عمرها 3 شهور كنت احطلها طيور الجنه وانا اروح اشوف شغلي كان كلامي معاها قليل وفضلت على هالحال الين اليوم تحب التلفزيون شي مو طبيعي ولي اسبوع مانعتها منه بس متعبتني حتى المسلسلات تتفرج معي حتى الدعايه ياريت لو احد نصحني ولاقالي لاتخذيها على التلفزيون المهم ماتتكلم كثير ماتقول غير ماما بابابورتو براعم هيا هلا ربي الله ااكبر بس طبعا ماتنطقها صح وتصلي معايا ولا مع ابوها تقلدني اول كانت تقول ننا مام يعني حمام الحين ماصارت تقول ولما اناديها ماترد ابدا والحين علمتها هاتي والغرض احيانا تعطيني واحيانا لا قليلة حركه ولمن انشدلها تنشد معاي وكل كلامها خرابيط واحيانا سلكته تعبتني خايفه عليها يكون عندها طيف توحد لانو لو تبغى شي تجي تمسك يدي وتوديني للشي اللي تبغاه مثلا لو جيعانه تمسك يدي وتوديني المطبخ ولمن ادخل توقف تستناني اتكلم يعني ماتروح للثلاجه او اي مكان لا على طول توقف في مكانها او تروح تفتح الدولاب تلعب بالصحون احاول احطها بحضني اكلمها ترمي نفسها تبغى تلعب بس ماشاء الله عليها اجتماعيه جدا وتحب الناس وذكيه لاقوة الا بالله وتحب الايباد بس مانعتها من التلفزيون والالكترونيات ابغاها تتكلم تجيب لي الريموت وتقول بلاعم يعني براعم وافتحلها بس الصبح ساعه بس تشوف كرتونين وانتهينا يعد شهر ان شاء الله بدخلها حضانه والسبت ان شاء الله لي موعد بسويلها تخطيط سمع وكمان عند دكتورة تخاطب فهل بنتي طبيعيه ولا انا وابوها فينا وسوسه لانه هو قلق وانا قلق يرحم اهاليكم طمنوني هلي هيا فيها طيف توحد ربي يبعد الشر عنها وعن جميع الاطفال ولا كلها وسوسه من كثر ما اقرا بالنت ريحوني
6
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

um 7ala
um 7ala
صح كمان لي شهرين والدها وهل لمن شافت المولود لو علاقه بتصرفاتها تبغى تتدلع او حركات كذا ولها فتره متعلمه تسوي نفسها معصبه وانا اهدي عليها وكمان انها تبكي بس منغير صوت بس تحط يدها على عينها
فدى الرسول
فدى الرسول
حبيبتي بنتك بإذن الله طبيعية وشيلي من تفكيرك التوحد وما توحد

بهذا العمر يا دوب الاطفال يبلشوا يتكلموا بكلمااات خفيفة
انا بنتي عمرها سنة وثلاث شهور تقريبا نفس بنتك بتمسك ايدي وبتوديني المطبخ وبتأشر على الثلاجة بعرف انها بدها توكل والصراحة احنا الحق علينا عودنا اطفالنا على التلفزيون وعلى طيور الجنة بنتي صار حبها لقناة طيور الجنة اكثر من حبها لشيء اخر بس صرت احاول انظم لها وقتها واستبدلت لها القناة بقناة سمسم رائعة جدا صدقيني بتيجي بتجيب الريموت وبتقلي امم يعني سمسم حاولي تجلسيها بحضنك وتقرأي قرآن بصوت عاااالي خليها تتعلق بسماع القرأن
وربنا يحفظ لك بنتك
ام المعتصم ...
ام المعتصم ...
ياقلبي في بعض الاطفال يكون عندهم النطق متأخر انتي حاولي تتكلمي معاها كثير وتاخذي وتدي معاها حتى لو مااستجابت في البدايه وهذا المتوقع عادي استمري راح تتعلم الاخذ والعطا في الكلام منك وكمان بنتك صغيره مره وانتي جايبه لها ند خخخخخخ يعني البنت لسع محتاجه حنان وحب ورعايه واهتمام اتمنى ان المولود الجديد ماياخذك منها حاولي توزعي اهتمامك بين الاثنين وبالذات هي لانها تفهم وحاسه باللي يدور حولها الله يرزقكم برها ويجعلها من الصالحات
كمان القران شغلي لها القران دايم وباستمرار وان شاءالله تشوفي الخير باذن الله
آم صبا
آم صبا
أستغفر الله العظيم
لحظة شقاوه
لحظة شقاوه
دام تقولين انها اجتماعيه وتحب الاطفال معنه انه مافيه توحد سم الله عليها
ربي يخليها لك وتفرحين بشوفتها عروس
وربي يطمن قلبك عليها