اش رايكم بمشروعي ابدأ او انسى الفكرة .

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم

انا عندي مشيريع صغيرون قلت مالي الا بنات حواء اشاورهم لانني لمن اشاور اي صديقة ترفض تقول تجيبين لنفسك الغثاااا . بس انا ماتعودت على جلسة البيت بما انني كنت عاملة وماجلست الا عشان عندي بيبي خمس شهور .

الي خلاني افكر في ها المشروع بنتي الي في التمهيدي الله يصلحها من النوع الي تعلمها صعب تبغى من يمسكها لازم ويجلس معاها ويمسك يدها عشان تكتب الحروف وانا الحمد لله علمت ثلاثة اخوانها من قبل واسستهم وماكانوا يدخلوا اولى ابنتدائي الا وقدهم ماشاء الله عارفين الحروف والارقام كتابة وقراءة ونطق وكمان حافظين جزء عم وكثير مصطلحات يعرفونها لانني بصراحة كنت اكرف معهم كرف في تعليمهم لكن ارتحت دحين لانهم متاسسين تمام مني حتى ابلة بنتي طلبت مني ااسس عيال صديقتها بس انا كنت اشتغل في مدرستي فرفضت .

لكن هذي متعبتني شوية فقلت ليش ما اجيب معها طالبة تانية في نفس سنها واعلمهم سوا وهذا مشروعي الصغيرون يعني ادرس بنتي واعمل اعلان لامهات صديقاتي وهنا في عالم حواء واجيب بنت او بنتين تكون امهاتهم مثلا مو فاضيات لتعليمهم وااسسهم مع بنتي ويكون المبلغ رمزي واكسب اجر في الام وبنتها وبنتي خخخ ,رغم انه بنتي تروح مدرسة تمهيدي بس غير تعليم الام امسك يدها واخليها تكتب الحروف باجمل خط والحمد لله خطوط عيالي حلوة لانني من البداية علمتهم الخط على اصوله بحكم تخصصي الجامعي .

فايش رايكم او حجيب لنفسي الغثا زي مايقولون لي هههه .
انا متحمسة بس اخاف بنتي تغار من الطالبة الثانية مع انني اعتقد انه لمن اسوي فيهم تنافس حتتحمس بنتتي اكثر .
طبعا بنتي تروح في الصباح للتمهيدي فمشروعي حيكون مسائي اشششش رايكممم بصررااااحة :confused-
52
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بيرين *
بيرين *
فكره حلوه بس لاتكثري البنات وتتعبي وبنفس الوقت ماتوصلي لنتيجه
واذا حسيتي الشغله تعبتك بامكانك تتركيها بالوقت اللي تحبي
جربي ماراح تخسري شي
بالتوفيق يارب
///بنوته حائل///
بالعكس مرره حلوه فكرتك وأنا احسه فيك الجلسة بالبيت ممله وبعدين انتي ماشالله تاسسين صح يعني كثار من الناس الي ودهم يلقون لعيالهم مثلك وليش مبلغ رمزي لا خوذي حقك لأني انا اعرف وش الي تسوينه وأنا مثلك أسست 2من اخواني ماشالله عليهم غير اخوتي كلهم مايجيبون الا الأوائل يبيلك صبر كثيييير وأفكار تدرسينهم كثيييير ومو كل واحد يعرف يسوي هاشي وأنا الحين ولدي بالروضة وادرسه أحلى من معلمته لو عندي وقت كان سويت مثلك
صِبآ
صِبآ
انا أقترح أنك تتـآأبعين والى الأمام

وشغلك رآح يكون متعوب عليييه فأطلبي أقل شي 500 للوآحد لأنك رآح تأسسي طفل ليبدأ مشوآر سنين من الدرآسه

غير الأجر الي رآح تآخذيه ودعآوي الأمهـآت ربي يفرجهـآ عليك

أنـآ لو لي خلق للبزآرين كـآن سويت مثلك بس حدي معاهم دقايق وأرميهم عند أمهاتهم هههههههههههههه

أستمري والى الأمام
نونو كامانونو
انا ماحب ادرس الصغار علشان كذا اشوفها متعبه
انآآ غيير*
انآآ غيير*
حلوة الفكره بس بالبدايه لاتكثري خليهم 4بنات بس عشان تقدري عليهم وعلا بيتك