ابتسام بنت تميم
اسهل شي بالدنياء الحتسي ..انا اقدر اقول نييورك محافظة شمالية:pinklove2 عادي ينبح من هنا ليا باتسر
اسهل شي بالدنياء الحتسي ..انا اقدر اقول نييورك محافظة شمالية:pinklove2 عادي ينبح من هنا ليا...
ههههههه
Eman2015
Eman2015
تبون الجد انا مررررره مقهوره الحين ايران تتدخل عيني عينك بسوريا والبحرين والشرقيه والشيعه بكل مكان جالسين يدعمون بعض وكلناااا عارفين انهم لهم اطماع بالمنطقه كلها وجالسين ينشرو مذهبهم حنا ليييييه مانتدخل بعد ليه مانحارب مع اخواننا السنه ليه ماندعمهم يعني لازم ننتظر لما يسيطرو بعدين نيجي نقول هالمنطقه كانت سنيه اسرائيل وغيرها قلتا دول كبرى مانقدر عليها ايران وش تكون بعد
عطرH
عطرH
تبون الجد انا مررررره مقهوره الحين ايران تتدخل عيني عينك بسوريا والبحرين والشرقيه والشيعه بكل مكان جالسين يدعمون بعض وكلناااا عارفين انهم لهم اطماع بالمنطقه كلها وجالسين ينشرو مذهبهم حنا ليييييه مانتدخل بعد ليه مانحارب مع اخواننا السنه ليه ماندعمهم يعني لازم ننتظر لما يسيطرو بعدين نيجي نقول هالمنطقه كانت سنيه اسرائيل وغيرها قلتا دول كبرى مانقدر عليها ايران وش تكون بعد
تبون الجد انا مررررره مقهوره الحين ايران تتدخل عيني عينك بسوريا والبحرين والشرقيه والشيعه بكل...
انا اقولتس لية ..دائما نضع اللوم على الرؤساء والحكومة

وننسى دورنا كشعوب..حنا شعوب اغرقتنا الملذاااات ..كل همنا الجوال الفلاني والجهاز الفلاني والسفر والحفلات

وستار اكادمي وارب ايدول ..

ندفع بالالوفات على فساتين سهرة وعلى حفلات ونستخسر 100 ريال فتبرع

ايران دولة تصنع سلاحها بنفسها اما دول الخليج تستوردة

فابايش نجاهد!!
أم العفايف
أم العفايف
صدقتي ياعطر
شبابنا حالتهم يرثى لها
شوفوهم في الشوارع
لا تقولون البطالة ماتفرق الطلاب و الموظفين ووو ،،
أحوالهم مؤسفة ،، الكدش و الكول والجينزات،، ولا عرابجة اهل تفحيط وخرابيط
ما انكر ان في شباب قمة أخلاق ودين،، لكن هل لهم خبرة في حمل السلاح وفنون الحروب؟!! لا طبعا
إيران دولة عسكرية ثلاث أرباع اقتصادها للجيش،، مجوعة شعبها عشان الجيش
وروسيا والصين!! كلها دول قوية!! وهم مع بشار الجحش الله يأخذه أخذ عزيز مقتدر
شوفوا كيف كان حالنا ايام حرب الحوثيين،، كم جندي استشهد
وخسرنا مبالغ طائلة!! في مواجهتهم وهم مجرد عصابة أسلحتهم من ابسط الأسلحة!!
هل نحن قادرون على مواجهة إيران الدولة العسكرية اللي لها خبرة ثمان سنين في الحروب؟!!
للأسف الشديد الواقع يقول لا
الله يعجل بهلاك ايران ومن والاها
mamonya
mamonya
لااله لا الله