●●•الماس•●●
●●•الماس•●●
لا تسكتي ولاتشيلي في نفسك لان اغلب الرجال فيهم قسوة وجفاء..خاصه لما يحس انه مضغوط ماديا
لانه هو المسؤول عن المصاريف
كلميه وعاتبيه وكلميه بكلام حلو ولا تذكري مساعدتك له ابدا...لانه يشعر بالاهانه وهذا مو وقت المحاسبه
بالعكس شجعيه على قراره وادعي له وطمنيه انك تحبيه وانك معاه في اي قرار في مصلحتكم لانكم في سفينه واحده
ولا تتخلي عنه بالعكس خليك انت الجانب الايجابي وكوني هاديه في الكلام معه ....
ولاتنتظري الغزل منه خليك انت المبادره
ومع الوقت اذا حس انك قريبه منه بيشاورك في كل شي ويبادلك المشاعر
يعني خليك ذكيه واكسبيه....؟؟!!)*
والله يجمع بينكم في خير
لكل شي سبب
لكل شي سبب
ماراح تشوفين منه جميل اذا استمريتي بدور الرجل انتي ارضيه كأنثى بالواجب عليك كأنثى ساعديه باشياء بسيطه مو مسؤوله انتي من الان لاترفضين مساعدته بشكل فجائي بس دايما طلعي اعذار تملصي من المووضوع على مهل كل ما طلب شي اعتذري واعتذري اصلا ايش دخلك تعتذري انصحيه بالاستغفار وادعي له لا ترحميييينه ابدا على حساب نفسك احتفظي باللي عندك لنفسك اعملي حساب الطوارئ والزمن ،صحيح مسكين حتى السكن مافيه لكن هو رجل اخشى يعتمد عليك وعلى اهلك وما ينفع نفسه وما ينفعك وتستمرون بسكن منفصل والسبب رحمتك له يعني انتي ممكن يكون لك دور بتخريبه بالانطلاق للبحث عن عمل ادعميه معنويا مش ماديا بالنسبه لتوديعه اخطأتي ارجعي كلميه وكوني داعم له معليش حتى لو متضايقه ان شاء الله يحلو الوضع ويجيبك عنده بسكن مستقل لاتكوني انتي والزمن عليه
ماراح تشوفين منه جميل اذا استمريتي بدور الرجل انتي ارضيه كأنثى بالواجب عليك كأنثى ساعديه باشياء...
👍
عيني اتحكني
عيني اتحكني
صراحه وبدون زعل .. سيارة الأجره اتدخل شي وشويات في هالزمن .. ليه ما يدفع عالاقل قسط السياره؟
ايه نعم هو مضغوط ماديا لكن هذا ما يعطيك الحق انك تصرفين عليه من اهلك .. انتي أولى
وصدقيني اذا استمريتي في هاالوضع راح يتزوج وحده هو يصرف عليها مو هي تصرف عليه
انتبهي لنفسك
وجهت وجهي لله
وجهت وجهي لله
والله كنت زيك ومرينا بأزمة مالية وأخد دهبي باعه من 7سنوات وأمي كانت تجيبلي الأكل وكل طلبات البيت وتعطيني فلوس ورغم كدة ما لقيت منه غير كل إهانة وسب ومد ايد وانا ولا أفرق معاه في شئ ودائما قراراته يأخذها لوحده والحمد لله غيرت معاملتي وبقيت أقلل اعتمادي على أمي وآخد منه وأصرف على بيتي في المقابل أختي ما شاء الله عليها موظفة وزوجها كان يمر بضاءقة ماليه والله ما طلب منها شئ ولا هي ساعدته واعتمد على نفسه واستلف فلوس وسافر والحمد لله ربنا سد ديونه وأخد أختي معاه وهي ما ترضى تاخد شئ من بيت أمي عشان ما يتعود على كده وما شاء الله هو شايلها على رأسه الله يسعدهم فعلا ولا تسألي في جوزك خليه يدبر نفسه لأنه هيتعود على كده زي جوزي وهتتعبي معاه في حياتك حتى بعد الحال مايتيسر
وييقى الأمل
وييقى الأمل
انتي بنت اصول وحافظه العشره وقليل اللي يسوى مثلك خاصه هالزمن .لكن في فرق بين انك تساعديه وانك تصرفين عليه ارحميه لانه زوجك وجيبكم واحد وحياتكم مشتركه صح خففي مصاريف قد ماتقدرين تحملي تقشفه واصبري وربي يعوضك خير -وتحملي تقلب مزاجه وصراخه لانه مضغوط ماديا ونفسيا ويفرغ فيك ادعميه معنويا ونفسيا لكن مساله تاخذين من اهلك وتعطيه اذا كان مب في اظطرار شديد لاتسوين كذا. هو قادر يتسلف من معارفه اهله اصدقائه. ياخذ قرض يدبر عمره ساعديه بعدين ليه سكانين متفرقين يااختي راح يخلي بينكم مسافه اقترح واحد منكم يسكن مع اهل الثاني علشان تساندون بع