فـــــــراولـــــــــــة
صراحة مافهمت قصدك (يعني انتي تدخلين الأموال من البنوك الخارجية الي السعودية ) صح وبالنسبة لأسمك حلووو والنعم فيك مثل ماقالت اختي ريماس ,,,,
صراحة مافهمت قصدك (يعني انتي تدخلين الأموال من البنوك الخارجية الي السعودية ) صح وبالنسبة لأسمك...
قهوة_المساء
قهوة_المساء
فاهمووووووووني
قارورة عطر
قارورة عطر
وش علاقته بسوق الاسهم ايجابي او سلبي
شذى العتيبي
شذى العتيبي
أم أنس ... الله يحلي ايامك ... أول شي مو انا راعية الاعلان ولو كنت كان حطيت وسائل اتصال مثل كل مرة اطرح فيها اعلان وبامكانك مراجعة ملفي الشخصي , بس انا قريت الاعلان في موقع ونقلته لكم وبشرح وش فهمت وبشرح بعد وش وصلني من خبير اقتصادي .
هذا الرجل او المؤسسة يقومون باجراءات تسييل الاموال الى السعودية من حسابات اصحابها خارج السعودية بمعنى , أنتي عندك مية مليون دولار ما تقدرين تدخلينها للسعودية بسبب العقم الموجود في مؤسسة النقد هم يسهلون اجراءات دخولها وياخذون منك عمولة .
والخبير الاقتصادي يقول : هذه العمليات تتم فقط في الدول النامية , لانه طالما كان التحويل من بنك الى بنك انتفى هنا وجود غسيل الاموال ,والاولى على البنك الاول ان يمنع دخوله اليه اذا كان بها شبهه , وهذا جزء من المنظومة الدولية لغسيل الاموال .
وعليه فان هذه العملية لا تعتبر غسيل اموال وحري بالبنوك المركزية ( مؤسسة النقد) في الدول النامية قبول هذه التحويلات والتعامل مع واقع منظمة التجارة العالمية , وعن تأثيرها على سوق الاسهم , يرى بأن دخولها في السوق خلال الفترة القريبة سيشكل فرق كبير مما يؤدي الى رفع ثقة المستهلك في السوق ولكن على المدى الطويل قد تكون سبب في كارثة على السوق .
انتهى كلام الخبير , شارلي ليش من المجموعة المالية البريطانية للاستثمار المالي - بريطانيا

وبعدين يا ام انس هذولا الناس يقصدون بس الناس اللي عندها مئات الملايين من الدولارات مو مبالغ صغيرة ابدا .

أتمنى ان اكون وضحت الي فهمته من الاعلان وانا ما لي علاقة فيهم يعني مو تسوووووووووووويق يعني خبر بسسسسسسسسسسس .

فراولة , قهوة المساء , قارورة عطر ......... نور الموضوع بجيتكم بس القهوة مخلصة والما مقطوع عندنا في جدة والا كان قهويتكم هههههههههههههههههه
مجنونه ابو العيال
والله مالي بالامور بس دخلت علشان اسمك خخخخخخخخخخخ
والنعم قلبي