كل وحدة فاتحه مشغل تدخل مهم جدا جدا جدا

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

أخواتي الغاليات سيدات الأعمال وإلي فاتحات مشاغل جديدة
ارجو منكم المساعدة في توضيح الميزانيه المستحقه لفتح مشغل نسائي مصغر (( كوفيره وخياطه ))
وما هي الترتيبات اللآزمه لذالك لأني ناويه بمشيئة الرحمن فتح مشغل بمنطقتنا وذالك لعدم توفر مشغل في هذه المنطقة .. يالله شدو حيلكم واشرحولي الطريقه ولكم مني احلى هديه تنفعك في الدنيا والأخره (( دعوه طيبه في ظهر الغيب تكون مستجابه بإذن الله ))
وجزاكم الله عني الف خير وشاكرة لمساعدتكم مقدما.
:) :26: :) :26: :)
13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رياحاين
رياحاين
الله يعطيكم العافيه 30 ضيفه دخلت ولاعبرتني برد
يالله الله ينورعليكم وتردون علي برد شافي
لأني واثقه في كرم اخلاق بنات هذا المنتدى الغالي
مايردون احد خايب
طب موازي
طب موازي
الله يعطيكم العافيه 30 ضيفه دخلت ولاعبرتني برد يالله الله ينورعليكم وتردون علي برد شافي لأني واثقه في كرم اخلاق بنات هذا المنتدى الغالي مايردون احد خايب
الله يعطيكم العافيه 30 ضيفه دخلت ولاعبرتني برد يالله الله ينورعليكم وتردون علي برد شافي لأني...
بالنسبة لتكلفة فية موقع اسمة المحترف بيفيدك باءذن اللة اما العاملا ت الافضل يكون عندهم خبرة ايضا هنا ك اسئلة يجب الاجابة عليها هل الكثافة السكانيةعالية فى منطقتك ودخلهم مرتفع ام منخفض وكيف بتكون طريقت الادارة الخ وقبل هذا صلى ركعتين استخارة اللة يسهل امرك ويرزقك :)
رياحاين
رياحاين
اختي الغاليه جزاك الله الف الف خيرعلى الرد الجميل والمفيد في نفس الوقت وأسأل الله العلي القدير في وقت يستجاب فيه الدعاء ان يرزقك من حيث لاتحتسبين وان يبارك لك في رزقك وعافيتك ومالك وأولادك وزوجك وأن يفرج عنك كل كرب ويزيل عنك كل هم إنه كريم وهاب اللهم امين ..
حبيبتي هذه دهديتي لك وشاكرة لك مساعدةك ومد يديك الطيبتين بالخير لأخواتك المسلمات
فبارك الله فيك وفي من مثلك من الخيرات الآتي لايردن سوا الأجر والثواب فهو لكن باإذن الكريم المنان .. اختي الحبيبه بالنسبه للموقع الذي ذكرتيه ممكن ترسليلي موقعهم على الخاص لو تكرمتي
وبالنسبه للكثافه السكانيه فهي قليله وفيهم من دخله مرتفع والعكس (( يعني نصهم دخلهم زين ونصهم متوسط إلى قليل )) بالنسبه للإداره فما فهمت قصدك .. اما الأستخاره في الفاصل في كل اموري ولله الحمد .. مرة اخرى اكرر شكري وعرفاني بجميلك يالغاليه ..
الاميره الجميله
أختي طب موازي ممكن تعطيني الموقع الله يجزاك الجنه
رياحاين
رياحاين
بنات وينكم يالنشميات تكفون ردو