أسيرة الجمال
أسيرة الجمال
انا فايته معك خيتو بس اسحبيني معاكي ولك شدي بئوه والله احاول مرررررررررره تعبت نفسيتي ابغى اشوف رقم بالسبعينات راضيه بس نزلوني جارتي تحاول معايا وانا بس اخبص وارجع اصير محترمه كم يوم واخبص تعبت << وحده ملقوفه كم نزلتي
انا فايته معك خيتو بس اسحبيني معاكي ولك شدي بئوه والله احاول مرررررررررره تعبت نفسيتي ابغى...
مرحبا يا ايمان كيفك حبيبتي وكيف التنحيف معك ماشاء الله وزنك صار منيح

شوفي حبيبتي من معلوماتي البسيطة في هادا الموضوع بجوز إنت ما بتاكلي موالح وأكلت شي مالح متل المخلل أو شوية مكسرات مالحة فهادا الشي هو اللي عمل على زيادة وزنك بين يوم وليلة

وشوفي الحل لهدي المشكلة اشربي بالليل يانسون أو يانسون وشمر حتلاقي كل اللي زيدتيهم طاروا

إن شاء الله احتباس سوائل

والله ييسر أمورك وتنحفي على خير

:26: :26:
ايمان الحبيبي
يسلام عالحلوين اللي بينو رح انزل كمان شوي موضوع طقع بالاردني خخخخخخ متعوب عليه شوي بس عشان اشوف الامورات المختفيات

اسيره والله انك عالبال بس وين مختفيه كثير ببحاول اعمل الدايت تاعك وباذن الله رح اشد على حالي شوي واخلص وابلش اخفف تخفيف المشكله اني قصيره واقل كيلو بيبينو فيي وبكعبلوني كعبله
يعني بكون بلبس البيت اموره ومحلاني بس البس للطلعه وخاصه لبس الشتى بتكعبل وبتدحبر وبحس بدي كمان 15 كيلو عشان ابين مش برميل

حبة الماس احنا مشتركين بالمسابقه مع بنت الكويت ومشينا اسبوعين ممكن انك تمشي معنا بدون تسجيل وتكتبي يومياتك وتتشجعي مع البنات واول ما تخلص المسابقه ونبدا وحده تانيه بتسجلي معنا رسمي طبعا ما فيه فرق المهم انك تتشجعي وتنزلي معنا كتابة اليوميات بيشجع وخاصه انو انت بتدردشي مع بنات بنفس معاناتك وكل وحده بتحاول تعمل اشي بحالها وكلنا محرومين من الاكل الزاكي هيك يعني بتتشجعي

وبرضه مستنيه هنادي تطل او ريهام اي حد يعبرنييييييي

اه تذكرت اسوره انا ما اكلت طبيخ عادي صينيه بازيلا وجزر مع جاج هو اختراع لانه ماكان عندي غير بازيلا معلبات وجزر ممكن من البازيلا لانها معلبه بتكون فيها صوديوم زياده وانا فعلا ما باكل معلبات بالمره وجهة نضر برضه ممكن
نصيحة جارية التطبيق وباذن الله بيتعدل الموضوع
الماسه نزلت بحدود 10 كيلو ولازال التنحيف جاري طبعا التركيز عالاكل الصحي وتخفيف للنشويات المصنعه متل السكر والرز الابيض والخبز الابيض انا منعتهم تماما وطبعا الدهون مقتصر على ملعقتين زيت زيتون ممكن اقلي فيهم بيضه او اصيفهم للشوربه
وكتري سوائل واعشاب مهم وتوجهي للاجبان والحليب الخالي الدسم

وما تنسي الرياضه مهمه
حبة الماس77
حبة الماس77
ماشاء الله والله 10 ونتي ترضعي ماشاء الله لاقوة الا بالله
طيب اشرحيلي بالتفصيل انا يالله2ك بالمعاناة نزلتها ومده طويله
وايش رياضتك
معلييييييييش طولتها معاكي
وانا كمان بالمسابقه نزلت كم قرام ورجعت حست القصه
حبة الماس77
حبة الماس77
يسلام عالحلوين اللي بينو رح انزل كمان شوي موضوع طقع بالاردني خخخخخخ متعوب عليه شوي بس عشان اشوف الامورات المختفيات اسيره والله انك عالبال بس وين مختفيه كثير ببحاول اعمل الدايت تاعك وباذن الله رح اشد على حالي شوي واخلص وابلش اخفف تخفيف المشكله اني قصيره واقل كيلو بيبينو فيي وبكعبلوني كعبله يعني بكون بلبس البيت اموره ومحلاني بس البس للطلعه وخاصه لبس الشتى بتكعبل وبتدحبر وبحس بدي كمان 15 كيلو عشان ابين مش برميل حبة الماس احنا مشتركين بالمسابقه مع بنت الكويت ومشينا اسبوعين ممكن انك تمشي معنا بدون تسجيل وتكتبي يومياتك وتتشجعي مع البنات واول ما تخلص المسابقه ونبدا وحده تانيه بتسجلي معنا رسمي طبعا ما فيه فرق المهم انك تتشجعي وتنزلي معنا كتابة اليوميات بيشجع وخاصه انو انت بتدردشي مع بنات بنفس معاناتك وكل وحده بتحاول تعمل اشي بحالها وكلنا محرومين من الاكل الزاكي هيك يعني بتتشجعي وبرضه مستنيه هنادي تطل او ريهام اي حد يعبرنييييييي اه تذكرت اسوره انا ما اكلت طبيخ عادي صينيه بازيلا وجزر مع جاج هو اختراع لانه ماكان عندي غير بازيلا معلبات وجزر ممكن من البازيلا لانها معلبه بتكون فيها صوديوم زياده وانا فعلا ما باكل معلبات بالمره وجهة نضر برضه ممكن نصيحة جارية التطبيق وباذن الله بيتعدل الموضوع الماسه نزلت بحدود 10 كيلو ولازال التنحيف جاري طبعا التركيز عالاكل الصحي وتخفيف للنشويات المصنعه متل السكر والرز الابيض والخبز الابيض انا منعتهم تماما وطبعا الدهون مقتصر على ملعقتين زيت زيتون ممكن اقلي فيهم بيضه او اصيفهم للشوربه وكتري سوائل واعشاب مهم وتوجهي للاجبان والحليب الخالي الدسم وما تنسي الرياضه مهمه
يسلام عالحلوين اللي بينو رح انزل كمان شوي موضوع طقع بالاردني خخخخخخ متعوب عليه شوي بس عشان اشوف...
ماشاء الله والله 10 ونتي ترضعي ماشاء الله لاقوة الا بالله
طيب اشرحيلي بالتفصيل انا يالله2ك بالمعاناة نزلتها ومده طويله
وايش رياضتك
معلييييييييش طولتها معاكي
وانا كمان بالمسابقه نزلت كم قرام ورجعت حست القصه
ايمان الحبيبي
الموسه بعثتلك رساله خص نص الك