فـراشة الربيع
سلام عليكم ..

شكرا اختي انج فتحتي الموضوع مرة ثانية ... لأني انا صارلي يومين مسوية الريجيم او احس انه عندي استفسارات وايد بس محد عاطني ويه ليش؟؟؟

اختي تقصدين في المرحلة الاولى يكون معدل الكربوهيدرات 20غ ولا شنو .؟؟؟

وبالنسبة للسويت ان لو مسموح ؟؟؟؟ بكمية ولا شنو ..؟؟؟

والبيبسي دايت و السفن آب ايضا ؟؟؟

وجبنة البقرات الثلاث عادي اضيفها للسطلة او ممنوع ؟؟؟

المرقة (الصالونة مسموحة او لا ؟؟)

الهمبرجر و الجيكن نقيتس مسموح او لا؟؟؟؟

او ياليت اختي ادري تعبتج معاي بس ياليت تكتبي الافطار و الغذاء و العشاء المسموح للمرحلة الاولى لأنه كل واحد يقول شي....

او يالله يا بنات خلنا كلنا نشجع بعضنا ... ونتنافس ..

انااا بديت من يوم الاثنين:07/05/07 او وزني 65

ابي اوصل الى 53 او 55 في غضون شهرين

<<<<<<< زواجها مسكينة و خطيبها قايل لها تضعف:22:
dr noha
dr noha
سلام عليكم .. شكرا اختي انج فتحتي الموضوع مرة ثانية ... لأني انا صارلي يومين مسوية الريجيم او احس انه عندي استفسارات وايد بس محد عاطني ويه ليش؟؟؟ اختي تقصدين في المرحلة الاولى يكون معدل الكربوهيدرات 20غ ولا شنو .؟؟؟ وبالنسبة للسويت ان لو مسموح ؟؟؟؟ بكمية ولا شنو ..؟؟؟ والبيبسي دايت و السفن آب ايضا ؟؟؟ وجبنة البقرات الثلاث عادي اضيفها للسطلة او ممنوع ؟؟؟ المرقة (الصالونة مسموحة او لا ؟؟) الهمبرجر و الجيكن نقيتس مسموح او لا؟؟؟؟ او ياليت اختي ادري تعبتج معاي بس ياليت تكتبي الافطار و الغذاء و العشاء المسموح للمرحلة الاولى لأنه كل واحد يقول شي.... او يالله يا بنات خلنا كلنا نشجع بعضنا ... ونتنافس .. انااا بديت من يوم الاثنين:07/05/07 او وزني 65 ابي اوصل الى 53 او 55 في غضون شهرين &lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt; زواجها مسكينة و خطيبها قايل لها تضعف:22:
سلام عليكم .. شكرا اختي انج فتحتي الموضوع مرة ثانية ... لأني انا صارلي يومين مسوية الريجيم او...
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معكم ان شاء الله د. اطفال / نهى من مصر

هذة اول مشاركة لى فى هذا المنتدى الرائع بعد فترة من متابعتى له و بصراحة شجعنى كتير عشان ابدأ اعمل رجيم تانى بعد ما يئست من المحاولة
و انا اخترت اتكينز عشان ابدأ معاه على الرغم انى طبيبة و اجد انه ينقصه كثير من العناصر و لكنى اجده مناسب مع الحرص على تناول الفيتامينات يوميا و ان شاء الله تكون النتائج جيدة للكل و ايضا بدأت معه رياضة الايروبكس 3 مرات فى الاسبوع

وزنى 93 ك و طولى 165سم و فصيلة الدم A+
و الحمد لله بدأت فعلا من 4 ايام و فقدت 3 ك مع العلم انى اراعى الدقة الكاملة
ادعولى ربنا يعيننى عشان اقدر اكمل لان مشكلة زيادة الوزن بدأت تأثر عليا بشكل واضح
و ادعو للجميع بالتوفيق/RIGHT]
:7_5_131:

"اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعف عنا"ا
فـراشة الربيع
هلالا فيج معانا دكتوووووووووورة ..

وتشرفنا بوجودج ... معاناا .. وزين انه عندنا دكتورة معانا نسألهاا ..

انزين شنو تأكلين يوميا ممكن تخبرينا اكيد انتي تعرفين اكثر منا ...<< عشان نتبعه معاج ..

او كم حبة في اليوم نستخدم؟؟؟ ويحتاج نأخذ حديد ولا بس يكفي فيتامين

اكيد مللتج من الاسئلة
loleetah74
loleetah74
انا صارلي حوالي 3 اشهر اتبعه لكن مازلت بالمرحلة الاولى مابعرف بجوز عشان وزني مو زايد كثير نزولي بطيء جدا . انا قرأت اذا الوحد مل من المرحلة الاولى بجوز ينتقل للمرحلة الثانية انا طولي 162 وزني حاليا يتراوح مابين 68-67 اشاء الله يارب اوصل لوزن 58 انشاء الله تعالى
dr noha
dr noha
انا صارلي حوالي 3 اشهر اتبعه لكن مازلت بالمرحلة الاولى مابعرف بجوز عشان وزني مو زايد كثير نزولي بطيء جدا . انا قرأت اذا الوحد مل من المرحلة الاولى بجوز ينتقل للمرحلة الثانية انا طولي 162 وزني حاليا يتراوح مابين 68-67 اشاء الله يارب اوصل لوزن 58 انشاء الله تعالى
انا صارلي حوالي 3 اشهر اتبعه لكن مازلت بالمرحلة الاولى مابعرف بجوز عشان وزني مو زايد كثير نزولي...
شكرا على الترحيب اختى الغالية
و بالنسبة للحديد توجد فيتامينات فى الصيدليات بها نسبة حديد جيدة و لكن لابد ان تقيسى نسبة الهيموجلوبين قبل تناول الحديد حتى لا نعانى من اضرار زيادته
و بالنسبة للاكل فانا لم اغير الكثير فى طبيعة غذائى اكثر من حذف الممنوعات فقط و لم ازيد من نسبة البروتينات او الدهون حتى لا نعانى من اضرارهم فى المستقبل
فمثلا بالنسبة لليوم فانا تناولت :
الفطار: بيضة اومليت + كوب نسكافية بدون سكر
الغدا: 2 قطعة لحمة متوسطة الحجم +سلطة خضراء+كوسة مطبوخة نى فى نى
و العشا ان شاء الله: هيكون: لحمة مفرومة + خيارة+جرجير
و يا رب يعينا عشان نكمل
انا مشكلتى الشيكولاتة و مش النشويات