][§][-~المتغـلية ~-][§][

الاكل ونا سهرانه
حلويات جالكسي كيك جالكسي ست حبات مو مشكله
سندوتش لوزين الكاكاو ممكن اربع سندوتشات مو مشكله
ببسي معهم
فصفص مصري

واتغدا الين اقوم ونا مش شبعانه لا متخمه !
واشرب بعده ببسي علشان اهضم خخخخ

واذ فيه كيك جالكسي او تويكس حليت بعد الغدا
والمغرب لازم حلويات مع القهوه

والعشا لازم من برا سندوتش كودو او بيتزا من بيتزا ان مع السلطه حقتها وبعدها لازم كت كات او مارس

اعشق المحاااااااااشي والمعجناااااااات والمقااااااااالي والكبسااااات والمقلوبه والبطاطس
والمعكرونه

وش رايكم بنظامي كنت مجنونه صح اسم الله علي :o

..
.

ليان@@
ليان@@
اانا مثلك
يعني مثلا
الاكل بين الوجبات الشيتوز اموت فيه مع البيبسي:(
الفلك ككاو:(
هاذي الاشياء اكثر شي اكلها عند السهر اذا ماني سهرانه مااكلها اكتفي
بالوجبه

الوجبه الرئيسيه مطعم كنتاكي هارديز ماكدونالدز

هذا اكلي صح شووي بس للاسف سعراته الحراريه كثييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييره
لو الله يكفني من المطعم ارتاح
بس مااقدر لان اهلي ماياكلون بالبيت كله مطعم محد يطبخ يعني بالبيت:(

عموما مشكوره حبيبتي:)
ليان@@
ليان@@
المتغليه
مشااااااااءلله عليك من جد مجنونه
كم وزنك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
It's O V E R
It's O V E R
ما اعرف وش الي يسمن
لووول
tima123
tima123
الاكل ونا سهرانه حلويات جالكسي كيك جالكسي ست حبات مو مشكله سندوتش لوزين الكاكاو ممكن اربع سندوتشات مو مشكله ببسي معهم فصفص مصري واتغدا الين اقوم ونا مش شبعانه لا متخمه ! واشرب بعده ببسي علشان اهضم خخخخ واذ فيه كيك جالكسي او تويكس حليت بعد الغدا والمغرب لازم حلويات مع القهوه والعشا لازم من برا سندوتش كودو او بيتزا من بيتزا ان مع السلطه حقتها وبعدها لازم كت كات او مارس اعشق المحاااااااااشي والمعجناااااااات والمقااااااااالي والكبسااااات والمقلوبه والبطاطس والمعكرونه وش رايكم بنظامي كنت مجنونه صح اسم الله علي :o .. .
الاكل ونا سهرانه حلويات جالكسي كيك جالكسي ست حبات مو مشكله سندوتش لوزين الكاكاو ممكن اربع...
ههههههه و احلى نظام ربنا يمتعك بالصحة
ماشاء الله كلنا كذا يا اختي بس ويش نعمل للازواج يالي بدهم الرشاقة يهرمني بكلماته ويقتلني بنظراته وفوق هذا كله الامراض بعد عنك وعن القارئين طلع فيني كروسترول وركبتي تعورني
فلحقت على عمري والى الان وانا احاول انقص من وزني وربنا يسهل