مملكة الغلا
مملكة الغلا
مستحيل كلامك يعني الشعر التالف والخشن مستحيل ينصلح لا والله مع الاهتمام والزيوت يتضبط ويصير وش زينه ويطول الشعر وينعم مع الزيوت وعن تجربه انا شعري تلف من الصبغات وهو اصلا جاف وكيريلي لما زيته نعم وطال بعد
مستحيل كلامك يعني الشعر التالف والخشن مستحيل ينصلح لا والله مع الاهتمام والزيوت يتضبط ويصير وش...
شفتي كان تالف من الصبغات يعني من غير الصبغات وش زينة انا ما اختلف معاك انا اتكلم اللي شعرها من الاساس
يجي كذا من الله
مريام2
مريام2
لالالالالالالا اعارضش وبقوه
يمكن الي ما يستفيدون ما يداومون على خلطه معينه عشان يشوفون نتيجه وكل ما نزلت خلطه جديده ذبوا القديمه
على قولت الوالده الله يخليها الحماله ((يعني الاهتمام)) نص العمر
وعن تجربتي ويه بنتي شعرها جاف ومقصف ومايطول
مع الحنه ويه زيت الجرجير الخلطه الي انشهرت في المنتدى جرجير مع زيت عافيه صار شعرها كلش غير ناعم ومرتب وخف الجفاف كلش وكل من شافها قال وش مستخدمه لبنتك وانا بصراحه ما اخش اقول على طول
ارجوانه الماسيه
الله اعلم انتو كل شي تسوونه ابدوا باسم الله واستغفروا الله
بيادر جازان
بيادر جازان
والله اذا تبي شعرك يصير حلو حطي فيه زيت الزيتون اودابراملا او الناجيل وخليه ساعتين واغسليه

ولا حطي نصف علبه زبادي وملعقتان ماينيز وخليه ساعتين واغسليه وش يصير حرير ولايصاقط ولا جاااااااااااف
بس لا تحطيه من مرة وحده استمري عليه وشوفي
المشااغبه
المشااغبه
لا حبيبتي طبعا غلط العنايه عندها دور خوذي وحده شعرها خشن للمشغل وخليهم يسوولها الفرد الكريستالي وهذا فرد وفي نفس الوقت مغذي ويعالج الشعر وشعرها بيصير حرير مو ناعم لا حرير وحتى لما تغسله مافي داعي تسشوره
ارجوكم احب على رجولكم ادعو لوالدي الله يرحمه ويجمعني بيه في الفردوس الاْعلى بدون حساب ولا سابقة عذاب اللهم امين
اللهم اغفر لعبدك محمد والد روضة المشاغبه وارحمه , وعافه واعف عنه , وأكرم نزله ووسع مدخله , واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس, اللهم يمن كتابه , وهون حسابه , ولين ترابه وطيب ثراه وأكرم مثواه واجعل الفردوس الاْعلى مستقره ومأواه بدون حساب ولا سابقة عذاب اللهم امين امين امين
اللـهم صـلي علـى محمد و علـى آل محـمد كما صـــليت علـى إبراهيم و علـى آل إبراهيم إنك حميد مجيد، وبارك علـى محمـد و علـى آل محمد كما باركت علـى إبراهيم و علـى آل إبراهيم في العــــــالمين إنك حميد مجيد
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2254791