ايلاف ي

ايلاف ي @aylaf_y

عضوة فعالة

اللي تستخدم الواكس والشيرة وتعاني من احمرار وحبوب وحساسية تدخل(نصايح مهمة وجديدة)

العناية بالبشرة

هـــــــــــلا هــــــــــــــلا بالحوائيـــــــــــــــات

شرفتونا وآنستــــــــــونا ويـــــــن هالغيـــــــــبة؟؟>>اخلـــــــــــصي يا بنت

طيب ببداااااااااااااااااا
اكييييييد كلـــــــــنا متعـــــــــــقداااااات من الشـــــــــعر الزاائد
اذا تتركيــــــــه تصيرين كأنك رجـــــــــــال
واذا تشيليه : الم + حساسية +احمرار+حبوب +صراااخ يسمعه سابع جااار >> اذا سمعتووو صرااااخي
فالســــــــبب معررررررررروف :35:
راح اقدم لكــــــــــــم نصااائح قبل وبعد ازالة الشعر
لتخفيف الاضراااااار الناتجـــــــــــة...........
هذه النصائح للي تشيل باالــــــــــوااااااكـــــس او الشـــــــيرررة

قبلـــــــــــــــــ ما ابــــــــــدااا
حبيت اذكركم :35:بالردوووووووووود وايقووووونة الشــــــــــكر
رجــــــــــااااءاا اختي لا تطلعي من غير كلمة شكــــــــــر...فمن لا يشكر الناس لا يشكر الله

1- لا تحاولي نزع شعرك في الأيام الثلاث التي تسبق دورتك الشهرية أو خلالها. إذ تكون البشرة حساسة ويصبح نزع الشعر أكثر ألماَ.

2- لا تحاولي نزع الشعر من الأماكن الحساسة قبل أن تجربي نزع شعر قدميك وذراعيك.

3- اقرئي تعليمات نزع الشعر جيداً. لا تحاولي أن تعتمدي على معلوماتك فقط. الخبراء الذي وضعوا هذه التعليمات يعرفون أكثر منكِ.

4- بعض النساء يأخذن حبوباً مضادة للهيستامين لمنع تهيج الجلد. وبعض النساء تضع مخدراً موضعياً على المناطق الصعبة.

5- لا تحاولي تحت أي ظرف إزالة شعر بشرتك المحروقة من الشمس لأنك ستكشطينه. كما لا ينبغي أن تزيلي الشعر إذا كنت في مرحلة علاج لحبوب البشرة أو تفتيحها بال accutane و retin-A فهي أدوية مقشرة للجلد.

6- استخدمي الزيت الذي يوضع قبل إزالة الشعر، فهو يضمن أن لا تظل آثار الشمع على جسمك. بحيث يزول الشمع الشعر فقط من دون تلطيخ الجسم.

7- تمرني فكلما مارست ذلك أكثر أصبحت أكثر تمكناً. جربي مناطق مسطحة وسهلة للتمرين.

طبعا ما ننسى اهمية اختيار نوعية جيدة من الواكس حتى ما تتأذى بشرتك .. (النوعيات اللي مو زينة هي اللي ما تشيل الشعر من اول مرة او اللي ما تشيل الشعر الصغير..
ويمنــــــــــع منعا باتــــــا ازالة الشعر اكثر من مرة في نفس الوقت لانه يسبب تسلخات وجروح جلدية واحيانا اثـــار يصعب ازالتها)

في انتظاااار الردووووووووووود :time::time::time:
57
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سعوديه 25
سعوديه 25
والله انك صادقه لان كنت قبل فتره استعمل المقشر تنA ويوم جيت اشيل بالحلاوه الا وتقوم الجلده تطلع زي الكيس معي يعني الرجل تقشرت مع اني كنت احط المقشر بس على الركب فاانتبهو لان هالمعلومه انا صارت لي وقلبت الون اسمر لاني ماكنت اعرف كيف اتصرف في وقتها بس الحمد لله رجعت سيقاني للونها الطبيعي بعدين
ايلاف ي
ايلاف ي
والله انك صادقه لان كنت قبل فتره استعمل المقشر تنA ويوم جيت اشيل بالحلاوه الا وتقوم الجلده تطلع زي الكيس معي يعني الرجل تقشرت مع اني كنت احط المقشر بس على الركب فاانتبهو لان هالمعلومه انا صارت لي وقلبت الون اسمر لاني ماكنت اعرف كيف اتصرف في وقتها بس الحمد لله رجعت سيقاني للونها الطبيعي بعدين
والله انك صادقه لان كنت قبل فتره استعمل المقشر تنA ويوم جيت اشيل بالحلاوه الا وتقوم الجلده تطلع...
الحمد لله على سلامتــــــك يا قلبي
انتبهي زين....انا مفكرة ان شاء الله اشيل بالليزر مستقبلا
طفشـــــــت من الواكس والشيــــــــــــرة
ايلاف ي
ايلاف ي
وييييييييين الرددددوووووووود بناااااااااااات???????????
حبيبة سوسو
حبيبة سوسو
الله يعطيك العافيه ومشكوره ياقلبي ع النصايح الحلوه ياحلوووووه0
عاشقة البعيد
عاشقة البعيد
مشكوووووووره ياقلبي على النصايح المهمه الله يعطيكي العافيه يارب