₪♥ نــوتــ missــي
لرفع
ريما2009
ريما2009
لاتحذفون الموضوع لاننا بحاجته افيدونا يابنات وهل الكافور اللي تقصدينه علشان ماتسوي خرابيطها وتتطالع الرجال >>>>>>>>اذا انا فاهمه صح
اساور من ذهب
اساور من ذهب
عشان اللبس لازم تعرفين مقاسها فتشيها كويس عشان تشوفين اذا معها تعويذات او طلاسم وشيلي شنطتها عندك لحد ما تسافر ما يحتاج تنزل للسوق انتي اشتريلها فرشة ومعجون وفازلين وابو فاس ونيفيا سوفت وصابونة وشامبو ومشط شعر ما يحتاج جدول للتنظيف لكن من فتره للثانيه شيكي على شغلها وناديها وقولي تعالي نتساعد يعني تقريبا بعد اختباراتك الله يوفقك الكافور ما يلزم وانتي ورايك لاتخليها تتكلم على زوجك وزوجك انتي نفذي طلباته علميها الطبخ بالتدريج وكل ما تطلعين وتخلينها في البيت اشغليها اما تلف سمبوسه او تسوي فطاير للفريزر او معمول او فطيرة تفاح هذا اللي عندي وإن تذكرت شيء قلتلك والله يوفقك ويسهل امرك والله الله بالرفق بالخدم وقدوتنا رسول الله صلى الله عليه وسلم ولا تنسي انها متغربه والله لا يحدك للي حدها ودمتي بخير
عشان اللبس لازم تعرفين مقاسها فتشيها كويس عشان تشوفين اذا معها تعويذات او طلاسم وشيلي شنطتها...
مشكوره اختي على المرور والنصائح وجعله الله في موازين حسناتك

الكافور مثبط للغريزه الجنسيه..ويالله ياكريم يشفي بنتك عاجلا غير اجل

مشكوه على النصائح..الكافور زي ماقلت للاخت اللومي

QUOTE=المحجبة66;20380426]اولا حبيبتي وش الكافوور ؟؟؟ اول مرة اسمع فية

ثانيا ::بالنسبة للبس خلي عندك احتياط بلوزة وتنوره وخليها واسعة لانك ماتضمنين تجي مليانة ..واذا نحيفة بعد احسن عشان مايبين جسمها ..اشتري لها بعد مناديل للشعر اذا تحبي تغطية .حتى لوجات بدون غطا عشان تتعود علية وتعرف انة مهمممم
كمان اشتري لها سنتيان واحد وكلووت واحد( حجم كبير ) لانك ماتعرفين مقاسها
.عشان الاستحمام تغير كل الي عليها باشياء جديدة ونظيفة من عندك

اما بالنسبة للكريمات انا عادتا اشتري لها كل شي قبل ماتجي بيووم ((شامبو .فازلين .جلسوليد.مزيل عرق .صابونة يد . فرشاة اسنان ..معجون .ليفة للاستحمام .فوط لدورة ..مقص اظافر .مشط شعر .))وكنت اشتري لهم بودرة جسم وبطلت لاني الاحظ انهم يستخدمونها لتبييض وجييههم ..طبعا يبين بس اش تقولييين !!!!

كمان اشتري لها منشفة للاستحمام عشان اول ماتجي تخليها تاخذ دش على طوول قبل لاتصلح اي حاجة .او تدخل اى غرفة
واعطيها الشامبو والصابونة عشان تستخدمه..وقولي لها عشان انتي جاية من سفر لالازم يتسبح ..عشان ماتفكر بشي ثاني

اما بالنسبة للجدول بدري تعطيها من اول شي اصبري عليها لحد ما تتعود على شغلك اليومي وانتي بتكوني مشغولة بامتحاناتك
فما راح تكوني دقيقة معاها اصبري لحد ماتخلصي الاختبارات ...

اما بالنسبة لتفتيش ..طبعا حبيبتي فتشيها ..لان لهم معتقداتهم وخرابيطهم ..ممكن تلاقين معاها موية ممكن تراب ممكن زيت
لاتعطينها ولا شي والله هذا من واقع تجربة ..خالتي جابت شغالة وكان باغراضها زيت شعر المهم خالتي طبعا اخذت اغراضها كلها وعطتها احسسن من الي عندها ..بس الشغالة الامصرة على هذا ازيت تبية وهي ماكملت اسبوع
المهم خالتي راحت بقالتهم وشرت نفس الزيت ورفضتة وقالت لاابي زيتي واخذت خالتي الزيت وددتة للشيخ وحذرهم يعطونة لها لان بية سحر لاهل البيت الي هي بتجيهم طبعا ماهمها البيت الي بتجية بتسحرة عشان مايعورون راسها بالطلبات الله يكفينا شرهم
طبعا موكل الشغالات بس اغلبهم

الافضل كل اغراضها تاخذينها وقولي لها لما تروحي بلدك اعطيكي هية وحسسيها انها في يد امينة لانهم يحسونها غالية عليهم

انتي من اليوم الثاني روحي اشتري لها اللبس الي تبينة طبعا راح تكوني عرفتي المقاس ولالاتنسي تشتري لها ملالابس داخلية كمية عشان تغير فيها باستمرار ..وربطات شعر ...لانك بتاخذين كل شي عليها لازم تعوضينها وهي تتطمن بعد

طبعا مثل ماقالت غلاهم ::::لاتخلينها تتكلم مع زوجك ابداا وطلباته اني نفذيها وانتي بعد دخليها عندة الشغاله مالها دخل بية اذا ماتبين وجع الراس... من اولها حسسيها ان هذي قوانين صارمة وخطوط حمراء

والباقي لاتقصرين عليها فية والتعامل الزين معها

والله يكفيكي شرها ويعطيكي خيرها ....

وان شاء الله اكون افدتك يالغالية

اكيد افدتيني والله لا يحرمني منكم
اما بخصوص الكافور زي ماقلت للاخت اللومي

من جد مقصرو البنات الله يعطيهم العافيه
وجزاك الله خير على تنبيهي للدعاء بصراحه اول مرره ادري انه في دعاء للخدم

QUOTE=₪♥ نــوتــ missــي;20381104]لرفع

الله يرفع قدرك

اكيد فاهمه صح ونص
أُرجوان
أُرجوان
... انا ماعندي فكره عن الشغالات وان شاء الله البنات يفيدوك ..
المحجبة66
المحجبة66
والله حلوة فكرة الكافور واشلون نعطيها اياة ياليت البنات الي يستخدمونة لهم يقولولنا افكارهم بالموضوع هذا

وكمان وين نلاقية بالصيدليات ولاالعطارين ولالاوين ...صراحة انا عندي وحدة والله بس اطارد وراها يكافي عيونها عيونها

طايرة بالرجال والله بتاكلهم اكل الله يكفينا شرها ..بس شغلها كويس هي بطيئة بس يمشي حالها ...