غيمه جنوبيه
غيمه جنوبيه
الله يعطيكم العافيه يارب والى الحين ماسويت ولاشئ<<<<بتكفخ
بس والله مادري ليش ماسويته ....يمكن عشاني ماني فاضيه والا متعيجزه<<<<حشى عندك انفصام بالشخصيه هع ماتدرين عن عمرك

بس ان شاء الله باحاول اطبق الطرق وانزله للجيراني يتوهقون فيه لوحدهم.....خخخ ياحليلهم
بس لاني ماحب الفول السوداني...بس توهقت فيه وش اسوي<<<منزله راسها وقالبها براطمها
قلوب تنزف عشقآ
كأنك تقربين لزوجي ؟؟؟
دايمآ يجيب اشياء ماياكلها
المهم إذا النوع اللي جبتيه ناعمه مره عندي لك حلى وطبخه ولذيذات مررررره وماتبان نكهة الفول السوداني انا احب الحلى هذا وسهل مع اني ما احب الفول السوداني
دقايق وراجعه اكتبهم

brb
قلوب تنزف عشقآ
آآآآآآآآآآآآآآه قهر كتبت الرد مرتين وطااااااااااااااار
والله قهر
الحين ارجع اكتبهم
قلوب تنزف عشقآ
حلى البيليسيه
بسكوت مطحون + بيالة سكر + بيالة جوز هند + علبة قشطه + 4 م ك زبدة الفول السوداني الناعمه
اعجنيهم زين وعوريهم وحطيهم بأوراق البيليسيه
اخلطي 3 م ك نوتيلا + 3 م ك حليب سايل
وزيني فيه وجه الحلى على هيئة خطوط

يتبع الطبخه .....
قلوب تنزف عشقآ
الدجاج الجاوي

1 | قطعي صدور الدجاج لمكعبات وسط وحطيهم بقدر وقلبي لحد ماينشف ماء الدجاج وبعد كذا ضيفي بصل جوانح + ملح + بهارات + كمون + فلفل اسود + 7 م ك زبدة الفول السوداني الناعمه وقلبي لحد مايتجانسون

2 | جيبي اعواد الشوي الخشب ودخلي فيهم الدجاج وغلفيه بالبقسماط وحمريه بالفرن وبعد كذا حطيه بصينيه غميقه ولها غطا
وحطي وسطه فنجان فيه زيت وتكوني مولعه فحمه وحطيها عالزيت واكتميه عشان يكتسب نكهة الشوي

3 | بمقلاه حطي زيت + بصل جوانح + ثوم + 2 م ك صويا صوص + 5 م ك زبدة الفول السوداني الناعمه وحركي ولما تذوب الزبده حطي الصوص بالخلاط وبعدين حطيه بصحن التقديم

4 | هذي الخطوه اختياريه
جيبي خبز مفرود وقصصيه مثلثات وفكيه عن بعضه وادهني وجهه بالخلطه
{ فنجان شطه سايله + فنجان زيت زيتون + عصرة ليمون + كزبره مفرومه }
ودخليهم للفرن من فوق بس ياخذون تحمير خفييييييف

التقديييييييم

بأطراف صحن التقديم حطي الخبز وفوقه اسياخ الدجاج وجنبهم حطي الصوص

وصحتين وعوافي

دعواتك لي ولولدي بالشفاء العاجل