من تبغ اكون له صدقه جاريه اتعلمني لنت مثل الاضافه او التوقيع ترسل علي الخاص

الحاسب والجوال

خواتي الغاليات مثل مو باين من العنوان من تبغاني اكون له صدقه جاريه عمري كله اتعلمني لنت كيف كيف اطور بخطي اقصد كتاباتي ومثل التوقيع ومثل الاصدقاء كيف ومثل:26: الي يرسلون لي ايميلهم والله اني انحرج بعضكم يفكرني ما ابغ ادخل الايميل او اني لتجاهل ارسالهم اسالكم بالله قبل ما ينحذف يطيرونه المرقبات ههههه بسرعه
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

LOLO19
LOLO19
من عيوني امري اي سؤال انا حاظره
فيفا نور
فيفا نور
مع الوقت تتعلمين والمنتدى فيه موا ضيع زي كذا
اما ادخال الايميل مافهمت
اذا قصدك الاضافة
عادي اكتبي الايميل على الماسنجر وينضاف
اذا بغيتي اي سؤالي اسالي على الخاص وانا في الخدمة
المشتاقه لامها
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
ربي يجزاكم خير والله ونعم فيكم اقصد اولا كيف اضع انفسي توقيع ثاني ابغ شرح الي يرسلون لي علي الاصدقاء كيف الطريقه وايش فرقه عن الرسايل الخاصه وايش معناها لان في بعض الاصدقاء اناظر طالبين صداقتي وانا ماني عارفه ياعمري خايفه يفكرون اني ما ابغ صدقاتهم وبعدين كيف الي يضعون لهم وبعدي كيف انقل الرابط او اضع رابط يا الله يا حبوبات علموني كل يوم درس بسيط عسي ربي يوقكم ويجعله في ميزان حسناتكم :26:
LOLO19
LOLO19
اهلين خيتو مشتاقه كيفك

بالنسبه كيف تسوين توقيع اذا تبينه صوره انتي تصممينها على كيفك هو عن طريق برنامج تحملينه بجهازك اسمه الفوتوشوب لازم تاخذي دروس لهذا البرنامج والدروس كثيره تحصلينها على النت وفيه هنا قسم بحواء هذا الرابط ادخلي وشوفي

http://forum.hawaaworld.com/forumdisplay.php?f=133

اما طريقه كيف تحطين التوقيع بالمنتدى عن طريق لوحةالتحكم اللي فوق بالمنتدى اقصد هذي اللي بالصوره تدخلين عليها

بعدين بيطلع لك صفحه تروحين لم تعديل التوقيع تضغطين عليه زي كذا

بعدين بيطلع لك صفحه فيه الصندوق الكتابه اكتبي اللي تبين بتوقيعك وحطي حفظ زي كذا

وبس اي سؤال انا حاظره ياقلبي
ان شاء الله شرحي واضح دعواتك لي :26:
srm2009
srm2009
سبحان الله وبحمدك