أم ياسر7

أم ياسر7 @am_yasr7

عضوة فعالة

أفكاركم للبوفيه

اطباق عالم حواء

بنات أناإن شاءلله ناويه أسوي بوفيه بالبيت يوم العيدلأنه الإجتماع عندي إن شاءلله بس محتاره:44: أبغى أفكار وإن حصل بالصور أفكار لتزيين الطاولات ومن هالحركات تكفون والله له الدعوه اللي تعطين أفكار
6
645

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زوجة الفقير
زوجة الفقير
رررررررررررررررررفع لعيوووووونك
مشمش"1"
مشمش"1"
شوفي حبيبتي السنه اللي فاتت كان العيد على اهلي وسوينا سفره عاديه على الارض المتعارف عليها مفاطيح "رز ولحم"وحافظات جريش وسلطه
وسوينا جنبه طاولات كبييييييييييييييييره بنفس الصاله بوفيه فطووووووووووور زي الفنادق يعني جبنا انواع الخبز التوست المفرود والكروسان والمخبوزات الصغيره ........الخ وحطينا جنبهم حماصت الخبز الكهربائيه وانواع الاجبااااان فيتا ومثلث ......الخ
ولبنه وقشطه ومربى وحلاوه وعسل وزيتون 3انواع ومرتديلا وبيض مسلوق وجرة فول كبيره وايش كمان امممممممممم ايوه تذكرة شرايح طماطم وخيار ومخللات وفلافل وحمص وعصيرات وسخان مويه كبييييييييييير وحطينا جنبه نسكافيه 3في 1وشاي وسكر عادي ودايت وحليب سايل وكاسات وفناجيل بجنبها وملاعق صغيره وكل هاذي الاشياء حطيناها في صحون بيضاء صيني يعني طقم واحد ونثرنا بينها ورود لون وردي وابيض والمفرش حق الطاولات ابيض ووردي :26:
وكانت فكره بالمرررررره حلوه واعجبت الحضور يعني اللي مايبغا رز ولحم ياكل فطور من البوفيه والناس كلها تركت اللمفاطيح وراحت للبوفيه:42:
هاذي حكايتنا العام الماضي ممكن تستفيدي منها اذا حبيتي بس للاسف ماعندي صور للبوفيه :09:
ادعي لي ربي يسخر لي زوجي ويصلح ولدي
احلام رومنسيه
أستغفرالله
أم ياسر7
أم ياسر7
مشكورين حبيباتي أختي الله يسخرلك زوجك ويهدي ولدك وييوفق كل اللي ردو علي
شيهانه®
شيهانه®
ماشاء الله لاقوة الا بالله