ضرس العقل وما ادراك ماضرس العقل

الصحة واللياقة

السلام عليكم
كيفكم اخباركم اه يابنات ضروسي جننتني :06:يارب عفوك والله خلاص معد اقدر اتحمل ضرس العقل جنني وضرس السوسه الي قبله بهذلني اخت كل سي مانفع اخذ ابر فولتارين مانفع:o واخذت بنج واخذت مضادات وبروفين وبندول ومسكنات كلها مانفعت وش اسوي بعمري والله صرت مدمنة حبوب اليوم رحت المستوصف قالتلي ضرس العقل يبيله جراحه عشان لسى ماطلع ولازم يسوون له جراحه وكمان ضرس العقل الى فوق يباله شيل عشان عليه خراج اما ابو السوسه قطعت العصب ووضعت حشوه مؤقته لحد يومين وتحشيه لاكن مامداني وصلت البيت وجلست ساعه الى الحشوه طاحت:06: وجالسه على المسكنات والمضادات لاكن مره مانفعت المشكله من وقت مافك البنج لحد الحين اسناني كلها توجعني الي فوق والي تحت حتي النيبان والاماميه ياربي هون عليه قري واخذت مر كسر سنوني والله ماتصدقون لو قلتلكم انها تفتفتت من المر كنت اول احط مر عادي بس الحين مادري ايش فيه ياناس ايش اسوي الي مرت بتجارب تقلي ايش اسوي الله لايوريكم الم ضرس العقل والسوسه مع بعض
11
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جنااات الفردوس
alah yachfik yareb khodi al9oronfol ra7 yazil al alam
نسيت الي نسوني
الله يرفع عنك
شموخ انسااانة
وعليكم السلام

طيب استخدمتي حبوب روفيناك او لا،،لان انا استخدمها والحمدلله يخف الالم ،،والله يشفيك

ميراج222
ميراج222
الله يشافيك اكثر شيء يخوفني الم السنون
ورود متفتحه
ورود متفتحه
ربي يشفيك أختي ..الحل الوحيد تروحين طبيبة الاسنان لا تتأخرين علشان ما يتطور الامر ويصبح العلاج فيه تعب اختي انصحك بكره بإذن الله تروحين الطبيب لا تاخدي مسكنات ولا حاجات انتي عندك الميكروبات داخل الجذر ولازمها دكتور لا تخافي العلاج بسيط لكن اذا استمريتي على المهدئات راح تأخرين العلاج عليكي ويصبح الحل الوحيد إزالة ضرس العقل بالجراحه للمعلومه ميكروبات الاسنان تؤثر على القلب ..الله يشفيك ويشفي كل مرضانا يارب