شنطه جوتشي هاي كواليتي روعه والسعر غير

ملبوسات وحقائب

شنطه جوتشي سوبر جلد فخم والسعر مغري
23
2K

هذا الموضوع مغلق.

سيتي-4
سيتي-4
نبدأ بافخم واكشخ شنطه جوتش جلد اصلي وعلى الضمان معاها الدست باق والكرت هاي كولتي
متوفر قطعه وحده فقط لاتفوتك

شانيل لون بنك فااااااااااااااااتح لون روووعه ناااااااااااااااعم متوفر اللون الاسود

كارتير المعروفه متوفر اللون الاحمر والاسود مع البوك

سيتي-4
سيتي-4
نبدأ بافخم واكشخ شنطه جوتش جلد اصلي وعلى الضمان معاها الدست باق والكرت هاي كولتي متوفر قطعه وحده فقط لاتفوتك شانيل لون بنك فااااااااااااااااتح لون روووعه ناااااااااااااااعم متوفر اللون الاسود كارتير المعروفه متوفر اللون الاحمر والاسود مع البوك
نبدأ بافخم واكشخ شنطه جوتش جلد اصلي وعلى الضمان معاها الدست باق والكرت هاي كولتي متوفر قطعه وحده...
بربري نفس الصور كلها من تصويري الخاص نفس الالوان والموديلات المعروضه فقط كلها مع الدست باق وبعضها معاها الكروت

البوك عن قرب
موديل ثاني اكبر مع البوك

ماركه مارك جيكوبز جلد اصلي فاخر بالقلوب لون بني غامق المتحركه

ان شاء الله تنال اعجابكم
انا من جده عندي مندوب يوصل للبيت ب20ريال للمشوار اشحن يومين بالاسبوع
التحويل على حسابي بالراجحي
ارفعوا الموضوع رفع الله قدركم بالدنيا والاخره
سيتي-4
سيتي-4
بربري نفس الصور كلها من تصويري الخاص نفس الالوان والموديلات المعروضه فقط كلها مع الدست باق وبعضها معاها الكروت البوك عن قرب موديل ثاني اكبر مع البوك ماركه مارك جيكوبز جلد اصلي فاخر بالقلوب لون بني غامق المتحركه ان شاء الله تنال اعجابكم انا من جده عندي مندوب يوصل للبيت ب20ريال للمشوار اشحن يومين بالاسبوع التحويل على حسابي بالراجحي ارفعوا الموضوع رفع الله قدركم بالدنيا والاخره
بربري نفس الصور كلها من تصويري الخاص نفس الالوان والموديلات المعروضه فقط كلها مع الدست باق وبعضها...
سبحان الله , والحمد الله ,

ولا إله إلا الله , والله أكبر ,ولاحول

ولا قوة إلا بالله"
سيتي-4
سيتي-4
سبحان الله , والحمد الله , ولا إله إلا الله , والله أكبر ,ولاحول ولا قوة إلا بالله"
سبحان الله , والحمد الله , ولا إله إلا الله , والله أكبر ,ولاحول ولا قوة إلا بالله"
هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 768x768 و بحجم 174KB.
سيتي-4
سيتي-4
هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 768x768 و بحجم 174KB.
هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 768x768...
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>