ام قبوطي
ام قبوطي
حبيبتي توكلي على الله وسويه وانا سويته عند ديرما قبل ثلاث سنوات والى الان

ماطلع الشعر عندي واسعارهم مثل ماقالت الاخت رفيعة الشان
Top أنا Stop
Top أنا Stop
طخومه
انتي وين سويتيه وبكم ؟
============

مشكله اذا بيسمر !انا ابي شئ يفتح مو يسمر !

==========
وديرما غااالين انا ابي
اسوي ليديني ورجولي والابط ووجهي

ننتظر المزيد من الخبرات
مثايل95
مثايل95
أنا من قطر
الأسعار تختلف
بس حبيت افيدج بالنتيجة
أنا سويت للذراعين والإبط والشنب

بتظهر النتيجة بعد المرة الرابعة عدل (يعني يابيوقف الشعر يابيخف ويفتح لونه لدرجة الليزر ماراح يمسكه وماراح يبين ) بس الشنب يحتاج أكثر لأن الشعر عادة خفيف
بعد أول مرة أتشلين الشعر بالليزر بتلاحظين نقط سودا في مسامات الجلد أو مكان كل شعره.. هذي شعر محروق وميت بس بياخذ فترة لين يطيح.. افركي المكان بليفة مع كل حمام.. وبعد المرة الثانية بتلاحظين كل الشعر المحروق من الجلسة الأولى طاح
بس أهم شي تستمرين بالجلسات كل 6 أسابيع ولا تشلين الشعر أبدا بالحلاوة وغيرها خلال الفترة لأنه بيبطء العملية وبتسيرين تحتاجين 6 أو 7 جلسات بدل 4(عن تجربة)
أحيانا تظهر مكان الليزر بقع بنية من حرارة الليزر عادي وبتختفي بعد أسبوعين وممكن تاخذين كريم لها من العيادة الي بتسويلج الليزر
والله يوفقك
اشراقـــ أمل ــة
انا سوويت لوجهي.. وصاابني حرووق في رقبتي .. مأثررررررره عليي مره صرااحه .. اللي يشوووفها يقوول ويش في رقبتش .. سووده ..ماادروو انها حروووق
انا سوويت لوجهي.. وصاابني حرووق في رقبتي .. مأثررررررره عليي مره صرااحه .. اللي...
اختي العزيزه انا ما انصحج فييييييييييييييييييييييييييه :D

اتكلم عني انا شخصيا وتجربتي مع الليزر والله اني ما ابالغ ان لي الحين 3 سنين وانا اشيل ليزر حق وجهي :angry:

تدرين شنو المشكله :16: المشكله الله يسلمج ان الشعر الخفيف الناعم اللي في الوجهه اذا حاشه الليزر يزيد ما ينقص

ولازم على طول احط كريم واقي الشمس بالنهار واطلعتلي مثل نقط بنيه فاتحه وبشرتي تغيرت كلش صارت مو حلوه للاسف بس الشي الوحيد اللي ريحني من هذا كله ان ما يظهرلي حبوب بعد الليزر عكس لما احف بخيط لان بشرتي حساسه وبيضه بسرعه يبين فيها اثار فالله يسامحهم ويغفرلهم لانهم قالولي تحتاجين بس 6 اشهر يعني تقريبا 4-6 جلسات والحين صارلي 3 سنيييييييييييييييييين وعندنا بالكويت الاسعار معقوله الوجهه كامل 50 والساق الواحد 150 والفخذ الواحد 200 والابطين 50 وبصراحه في عيادات ارخص بالنسبه لي انا بديت ب50 دينار بس الحين ما ياخذون مني غير 20 هههههههههههههه لاني زبونه قديمه جدا جدا بصراحه انا ما جربت الجسم بس يقولون الجسم ما يحتاج جلسات وايد لان الشعر يكون متين واسود حيل وبصراحه تحسفت اني عملت ليزر لان شعر وجهي ناعم وما كان عندي الا 3 او 4 شعرات تقريبا سود حيل برقبتي وراحو من اول جلسه فنصيحتي اذا عندج شعر سميك فيه وجهك في منطقة الشارب والذقن راح ينفعج يعني راح ياخذ من 2- 3 جلسات ويروح لكن اذا كنتي نفس حالتي شعر خفيف وناعم نصيحتي انسي الموضوع تماااماااااا لان الليزر عدو الشعر الخفيف الناعم والبشره السمره وصديق الشعر اليبر الاسود المتين اليابس والبشره البيضه واي استفسار انا حاضر وهذي نصايحي وتجربتي وشوفي اللي يناسبج :27:
Top أنا Stop
Top أنا Stop
مشكوووورين بنات

انا مررره متردده!