الله يعطيها اللى في بالها ويسخر لها خلقه اللى تعرف او درست دراسات عليا تدخل

ساعدوني

مرحبا
مبارك عليكم الشهر الله يبلغنا واياكم الشهر بخير وسعاده وعبادة يارب
بالله اللى تعرف ايش يعنى سجل اكاديمي ومن وين اجيبه ذا حق الدراسات العليا
وبعد بغيت اعرف التوصية الاكاديمية هذى كيف اجيبها ومن مين واذا لازم اروح لدكتوراتى قبل طيب واذا رفضوا كيف يعنى اللى عندها فكره من كله لاتقصر معى وبدعى لها من كل قلبي
وجزاكم الله خير
7
535

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الكادي*
الكادي*
وعليكم السلالام اختي
كل عام وانتم بخير
السجل الاكاديمي
هو كشف الدراجات اي كشف درجاااتك
وتجيبيه من سكرتيرة الكليه او العميده اللي انتي تابعه لها انا وصيت اختي وجابته لي ومااستغرق الا يومين اتوقع

التوصيات سهله
ماعليك الا تروحين لرئيسة قسمك وتطلبين منها توصيه اذا طلبو منك توصيتيت او ثلاث
ريسة قسمك تجيبها لك
وهي كلاتي
نوصي بالطالبه فلانه بانها كانت حسنة سيرو وسلوك وطالبه مواظبه ومالى ذالك

ومو على كيفهم يرفضوون ليش الدعوى فوضى اصلا فيه بالجامعات ناس متخصصه بهالشي

واي استفسار انا جاهزه

ولا تنسيني من دعواتك والله يهون علي يارب
Bose Cat
Bose Cat
والله ودي اساعدك بس مادري انا حبيت دعوتك انشاالله الله يقبلها
بس اشوف امس واليوم البنات الي تخرجو العام من عندنا في الكليه جاين ومععهم اوراق وملفات ويجون عند السكرتاريه عشان يقدمون دراسات عليا
~ دفء المشاعر ~
بالنسبة للسجل الاكاديمي انا اخذته من عمادة القبول والتسجيل في جامعة الملك سعود لما جيت اتخرج تقدرين تروحين للقبول والتسجيل اللي عندكم وتطلبينه ويعطونك اياه عاااااااااادي....

اما بالنسبه للتوصية تروحين لدكتوراتك اللي درسوك والافضل اللي اخذتي عندهم تقادير مرتفعه وتطلبين منهم يكتبون لك التوصيه (بعد ماتاخذينها من سكرتارية قسمك) وهم مارح يقصرون لانهم في هالفتره كثير يجيهم بنات يطلبون توصيات أحيانا يماطلون بسبب الزحمه وكثر الطلبات لكن في الاخير يكتبون...هذي الطريقه عندنا في جامعة الملك سعود بالرياض ان شاء الله تفيدك.

وربي يوفقك.
صحوة ضمير
صحوة ضمير
بالنسبة للسجل الاكاديمي انا اخذته من عمادة القبول والتسجيل في جامعة الملك سعود لما جيت اتخرج تقدرين تروحين للقبول والتسجيل اللي عندكم وتطلبينه ويعطونك اياه عاااااااااادي.... اما بالنسبه للتوصية تروحين لدكتوراتك اللي درسوك والافضل اللي اخذتي عندهم تقادير مرتفعه وتطلبين منهم يكتبون لك التوصيه (بعد ماتاخذينها من سكرتارية قسمك) وهم مارح يقصرون لانهم في هالفتره كثير يجيهم بنات يطلبون توصيات أحيانا يماطلون بسبب الزحمه وكثر الطلبات لكن في الاخير يكتبون...هذي الطريقه عندنا في جامعة الملك سعود بالرياض ان شاء الله تفيدك. وربي يوفقك.
بالنسبة للسجل الاكاديمي انا اخذته من عمادة القبول والتسجيل في جامعة الملك سعود لما جيت اتخرج...
السجل الاكاديمي يحتوي على جميع المواد الي درستيها وتقاديرك في كل مادة اذا كنت من جامعة الملك سعود تاخذينها من عمادة القبول والتسجيل على ايامي كان مبنى رقم 4 وطبعا يطبعونه لك بفلوس اظن خمسة ريال
التوصية من دكتوراتك الي درسوك وجبتي تقادير عالية عندهم ,او تعرفينهم معرفة شخصية
اتمنى لك التوفيق والنجاح
دروب الأمل
دروب الأمل
السجل الاكاديمي يحتوي على جميع المواد الي درستيها وتقاديرك في كل مادة اذا كنت من جامعة الملك سعود تاخذينها من عمادة القبول والتسجيل على ايامي كان مبنى رقم 4 وطبعا يطبعونه لك بفلوس اظن خمسة ريال التوصية من دكتوراتك الي درسوك وجبتي تقادير عالية عندهم ,او تعرفينهم معرفة شخصية اتمنى لك التوفيق والنجاح
السجل الاكاديمي يحتوي على جميع المواد الي درستيها وتقاديرك في كل مادة اذا كنت من جامعة الملك سعود...
السجل الاكاديمي مثل ماقالوا البنات كشف درجاتك اثناء البكالوريس
واذا انت من الكلية تروحين لشؤن الطالبات تطلبينه خلال يوم اويومين يعطونك اياه
والتوصيه روحي للي درسوك وعلى خبر فقط من استاذين ويكون الافضل انهم في نفس المجال الي بتتخصصين فيه تخصص دقيق للماجستير واذاهم ناسينك يشفون كشف درجاتك وبناءا عليه يعطونك وبالتوفيق ومبروك الماجستير مقدما