عجااااااااااايب
لالالا هذا السكر عبارة عن مكعبات سكر او بودره والله نسيت بعدين مربوط او مصموغ بالمشباك بس صغير مرة مثل حق الغسيل يعني اذا صبيتي الشاي للتقديم تحطين هالمشبك على حافة البياله
وانا شايفته يباع في المعارض اللي تقام في كل مكان مع مجموعة اشكال اخرى
وبسالفة هالمشبك فيه شي احلى قنينة ( قزازة لغير الناطقين بالعربي ) صعنونه وفيها زي ذيك السدادة ( الغطا ) اللي كنه خشبي وتقدرين انتي تعبينها سكر وشكلها مره راااااااااقي وكلها شايفتها بهلمحل وانواع ثانية وش كثرها وكان المعرض اللي في فندق العليافي رمضان
( والله ماادري هل فهمتوا من شرحي شيء )( اذا مافهمتوا الله لايلومكم )
وشكرااااااا
سواريه.
سواريه.
عجايب قصدك الي واحد يبيع اشكال سكر
ويجي بالمعارض طويل واسمر شكله الرجال
تباشــ الفجر ــيـر
up
...%نجدية%...
...%نجدية%...
لالالا هذا السكر عبارة عن مكعبات سكر او بودره والله نسيت بعدين مربوط او مصموغ بالمشباك بس صغير مرة مثل حق الغسيل يعني اذا صبيتي الشاي للتقديم تحطين هالمشبك على حافة البياله وانا شايفته يباع في المعارض اللي تقام في كل مكان مع مجموعة اشكال اخرى وبسالفة هالمشبك فيه شي احلى قنينة ( قزازة لغير الناطقين بالعربي ) صعنونه وفيها زي ذيك السدادة ( الغطا ) اللي كنه خشبي وتقدرين انتي تعبينها سكر وشكلها مره راااااااااقي وكلها شايفتها بهلمحل وانواع ثانية وش كثرها وكان المعرض اللي في فندق العليافي رمضان ( والله ماادري هل فهمتوا من شرحي شيء )( اذا مافهمتوا الله لايلومكم ) وشكرااااااا
لالالا هذا السكر عبارة عن مكعبات سكر او بودره والله نسيت بعدين مربوط او مصموغ بالمشباك بس صغير...
لالالا هذا السكر عبارة عن مكعبات سكر او بودره والله نسيت بعدين مربوط او مصموغ بالمشباك بس صغير مرة مثل حق الغسيل يعني اذا صبيتي الشاي للتقديم تحطين هالمشبك على حافة البياله
وانا شايفته يباع في المعارض اللي تقام في كل مكان مع مجموعة اشكال اخرى
وبسالفة هالمشبك فيه شي احلى قنينة ( قزازة لغير الناطقين بالعربي ) صعنونه وفيها زي ذيك السدادة ( الغطا ) اللي كنه خشبي وتقدرين انتي تعبينها سكر وشكلها مره راااااااااقي وكلها شايفتها بهلمحل وانواع ثانية وش كثرها وكان المعرض اللي في فندق العليافي رمضان[/B

بنات الله يعافيكم من تعلمني وين القى السكراللي بقنينات او مشابك بالرياض؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوادر2000
نوادر2000
يا بنات فيه اشكال مميزه وفن لسكر انت وموهبتك وذوقك

والمشبك الصغيرون مرررررررره يجي معلق في طرف السكر كيس مربع ومغلف بكيس الهدايا

او الشوكولاته القصدير تغليف وبعدها المشبك يمسك التغليف حتى يمسك مع السكر والمشبك

مزين على طرف با لريش الصغير شكله رهيب فيه اشكال الخيش والكرستال والشريط

والحريم هي الي تبيعه وسعر غالي حسب الكيلو

وبعد علب صغيره شفاف فوقها ورده او كرستال داخل العلبه منقوع الزعفران او ماء القاح

كذا من هذي الحركات كنت ناويه اتاجر فيها بس مكلفه وتاخذ وقتي

انشاء الله في المستقبل

تحياتي