النصيحة الصادقة
زائرة :
السجاد الحائطي اين اجد الاشكال الجميله في الرياض تلاقينها بالعويس فية على الشارع محلات كثيرة حقت زوالي عندهم السجاد الحائطي وتلاقين اذكر برمضان يوم رحت زوالي حلووة حرير وبها زي الخيووط ذهبي منقووشة وسط الزولية عموما بالعويس اشكال مررة حلووة ان شاء الله تلاقين اللي يعجبك
السجاد الحائطي اين اجد الاشكال الجميله في الرياض تلاقينها بالعويس فية على الشارع محلات كثيرة...
ما قصرتي يا عمري انا اقرب سوق اثاث لي العويس ومفكره اروحله بس قلت لازم استشير
جعلك ما تذوقين حححححححححححححر الجاره
النصيحة الصادقة
آمين ، افضل اختي زي ماقالو ا الاخوات اللون الاساسي الاورانج وتكون الالوان الاخرى متداخله معاه
آمين ، افضل اختي زي ماقالو ا الاخوات اللون الاساسي الاورانج وتكون الالوان الاخرى متداخله معاه
جعلك ما تذوقين حرررررررررررر الجاره
داتتيلا*****
داتتيلا*****
انا رأي ما تكوني تقليدية جربي اللون البنفسجي الى يدخل معاة لون الفوشيا حيطلع واااااااااو وحطي اكسسوارات من نفس اللون مثل الزهور اولون مفرش ترمينة على جزء من الكنب

جربي ماراح تندمين انا لية خبرة في كراكيب البيت عندي وغالبا يطلبون مشورتي
غسن 15
غسن 15
فيه لون عسلي من سجادة المكرونه
توقعين تمشي بدال الذهبي

وصراحه دعوتك تجنن
النصيحة الصادقة
انا رأي ما تكوني تقليدية جربي اللون البنفسجي الى يدخل معاة لون الفوشيا حيطلع واااااااااو وحطي اكسسوارات من نفس اللون مثل الزهور اولون مفرش ترمينة على جزء من الكنب جربي ماراح تندمين انا لية خبرة في كراكيب البيت عندي وغالبا يطلبون مشورتي
انا رأي ما تكوني تقليدية جربي اللون البنفسجي الى يدخل معاة لون الفوشيا حيطلع واااااااااو وحطي...
ما ادري وش قصدك بالفوشيا هل هو اللون الي بين الزهر والعنابي كانه هو قد اقترحت الاخت نواعم هذا اللون لكن بعد مشاورات اخترت الاورنج
وجعلك مم تذوقبن حررررررررررررررر الجاره