جوري10

جوري10 @gory10

عضوة فعالة

الحناء يخرب اذا طول ؟؟

العناية بالشعر

السلام عليكم
انا يا بنات عندي حناء له تقريبا اكثر من سنتين طبعا من الكسل والعجز ما استخدمه كثير وهو كميته كثيره المهم ابغى استخدمه وخايفه يكون خرب علشانه قديم ابغى اسالكم اقدر استخدمه حتى لو هو قديم يعني ما يأثر على شعري والا خلاص خرب ولازم اشتري جديد ؟؟
9
33K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لازلت طفله
لازلت طفله
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مااعتقد انها تخرب

لكن الافضل ارميها واشتري ماكثر الله الا الحنا ولاارخص منها

وبالتوووووفيق اختي وبطلي كسل ياعسل
امل1426
امل1426
اتوقع عادي انا عندي من زمان اهم شيء المنطقه الي انته عايشه فيها تكون بارده انا اخزنه في بيت اهلي بسنين واهلي ساكنين بالطائف واستخمه عادي لكن لما جبته عندي في جده سوس المهم انا استعمله عادي بس الاحظ انه يخف لونه يعني لما يكون جديد بصير الماء احمر غامق ولونزل علي يدك صبغ وكمان المنشفه تتغير وتصبغ
ولما يكون قديم يخف لونه الاحمر

واذا كنت من النوع المتخوف انصحك اتركيه والله اني الاحظ اني ما اهتم اقول بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله ماعمري لاحظة عكس خواتي وزوجات اخواني كل شيء يرمونه وتلاقي شكواهم كثير اتوكل علي الله وسم واحسن النيه وبالبركه

ملاحظه اذا ماتبي تستخدميه لشعرك لاترميه استخدميه دلكه لجسمك اعجنيه بزيت وافركي فيه جسمك تصيرن ناعمه وينظف جسمك

واذا عديم التصبغ يعني مره قديم ومايصبغ اعجنيه بماء وافركي فيه جسمك برضه ينعم بس لو فيه لون راح يغمق جسمك

اتمنا افدتك
شايفه حالها
شايفه حالها
مااعتقد انه يخرب لانه مجفف
الزعيمه
الزعيمه
يخرب الحنا اذا طوووول 00اتركيه واشتري جديد 00
شابورة
شابورة
طيب سؤاااال يابنات بعد اذنك اختي صاحبة الموضوع

كيف طريقة عمل الحناء ؟؟ وهل يصلح لبنتي عمرها سنتين ؟؟ وكيف الحناء القرمزيه << هذا اللي لقيته وشريته